السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » أهل الحربي يعبرون عن استيائهم من انتكاسته

أهل الحربي يعبرون عن استيائهم من انتكاسته

عبر ذوو المطلوب أمنياً عبد الله بن عبد الرحمن البهيمة الحربي- الذي ألقي القبض عليه في اليمن – عن استيائهم الشديد من انتكاسته وما آلت إليه حاله، مؤكدين أن انحراف ابنهم لا ينسحب على أسرته التي ترفض رفضاً قاطعاً المساس بأمن الوطن ومقدراته .
وأوضحت مصادر  بأن المطلوب كان سجيناً لدى الجهات الأمنية على خلفية اعتناقه الفكر الضال، حيث خضع إبان فترة توقيفه إلى المناصحة، وكان يسمح له بين الحين والآخر الالتقاء بأفراد أسرته، وأداء الصلاة في المسجد النبوي الشريف سعياً إلى تخليصه من براثن الفكر المنحرف، حتى تم إطلاق سراحه بعد أن أبدى تجاوباً مع البرنامج التأهيلي، وأعطى انطباعاً بأنه ثاب إلى رشده، ولكنها أيام معدودات حتى عاد إلى سابق عهده، والتحق بزمرة الشر وعصابة التخريب.
ووفقاً لذات المصادر فإن المقبوض عليه في مطلع الأربعين من عمره ولم يسبق له الزواج، عمل في السلك العسكري (البحري) فترة زمنية بسيطة قبل أن يتركه، ويتأثر بالأفكار الهدامة، ويشارك في أعمال تنظيم محظور داخل مناطق الصراع. وأشارت المصادر إلى أن المطلوب قضى سني عمره الأولى في مركز (دخنة) التابعة لمنطقة القصيم قبل أن تنتقل أسرته إلى المدينة المنورة وتستقر بها.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*