الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » اللواء منصور التركي: «المناصحة» لن يتأثر بعودة العوفي والشهري للضلال

اللواء منصور التركي: «المناصحة» لن يتأثر بعودة العوفي والشهري للضلال

أكد المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي  أن هناك تنسيقا مع الجهات المختصة باليمن الشقيق للتحقق من المعلومات الواردة بشأن وجود اثنين من المفرج عنهم من برنامج «المناصحة» في دولة اليمن وهما سعيد الشهري ومحمد العوفي، مشيرا إلى أن برنامج المناصحة لن يتأثر من بعودة ورجوع اثنين من الذين عادوا من جوانتانامو إلى طريق الضلال ، مشيرا إلى أن هناك عددا كبيرا من الموقوفين استفادوا من هذا البرنامج الذي سيستمر ليحقق الغرض المرجو منه .

وأكد أن البرنامج لا يضمن تراجع العائدين عن أفكارهم بقدر ما هو مساعدتهم للتخلص من الأفكار الضالة من خلال البرنامج والذي تشرف عليه وزارة الداخلية .

وأوضح أن إطلاق سراح من كانوا ضمن برنامج المناصحة لا يتم إلا من خلال الأنظمة والأحكام التي تكفل لكل موقوف الخروج ولا علاقة به بنتائج برنامج الرعاية ، مشددا على أن برنامج المناصحة مستمر وهو يؤدي رسالته المرجوة منه وحقق الكثير من النجاحات في هذا الجانب .

وقال إن المملكة استعادت 120 مواطنا من خليج غوانتامو وخضع 117 منهم لبرامج المناصحة الذي تنفذه وزارة الداخلية فيما استلمت المملكة 3 متوفين كانوا قد توفوا لأسباب مختلفة .

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*