الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » الشيخ عبد الرحمن السديس يدعو المسلمين المقيمين في الغرب الابتعاد عن الغلو والتطرف

الشيخ عبد الرحمن السديس يدعو المسلمين المقيمين في الغرب الابتعاد عن الغلو والتطرف

شارك الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس أمام وخطيب المسجد الحرام وعضو هيئة التدريس بقسم الدراسات العليا بجامعة أم القرى في مؤتمر «التوحيد رسالة الأمن والسلام» الذي تنظمه جمعية أهل الحديث في برمنغهام في بريطانيا.
الجدير بالذكر ان الشيخ السديس يقوم حالياً بزيارة دعوية لبريطانية تستمر عدة أيام وسيلتقي خلال الزيارة عدد من الشخصيات الإسلامية البارزة في بريطانيا وجمعاً من أبناء الجالية الإسلامية في بريطانيا..
ويركز خلال هذه اللقاءات على أهمية غرس العقيدة الصحيحة في الإسلام وثقافة الحوار في الإسلام والتعايش السلمي المشترك والتحلي بالأخلاق الفاضلة الحميدة التي يدعو إليها الإسلام والتزام التعليمات والنظم في الدول التي يعيشون فيها والابتعاد عن التطرف والغلو مؤكداً ان الإسلام دين السلام دين الاعتدال دين التسامح دين الحوار.
ورفع الشكر والتقدير للأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة على اهتمامه وحرصه على زيارته في مقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن.
كما قام الشيخ السديس بزيارة لمكتب الدعوة بلندن، وكان في استقباله مدير مكتب الدعوة فضيلة الشيخ عبد العزيز الحربي وجمع كبير من الدعاة، حيث اجتمع بهم فضيلته، وحثهم على مواصلة جهدهم في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، على ضوء من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، ووفق التوجيهات الحكيمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله. كما زار إمام و خطيب المسجد الحرام مكتب رابطة العالم الإسلامي في العاصمة البريطانية، حيث كان في استقباله مدير مكتب الرابطة الدكتور أحمد المخدوم، وأعضاء المكتب، وجمع غفير من أفراد الجالية الإسلامية ببريطانيا، وقد توجه فضيلته إلى الحضور بكلمة توجيهية، بعدها قدم الهدايا لمدير وأعضاء المكتب.
كما أم الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس إمام وخطيب المسجد الحرام المصلين بجامع التوحيد بمدينة لندن بصلاة المغرب، وقد اكتظ المسجد بالمصلين وامتلأت الساحات المحيطة به.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*