الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » سماحة المفتي : اللقاء مع التائبين لتبصيرهم لما فيه الخير

سماحة المفتي : اللقاء مع التائبين لتبصيرهم لما فيه الخير

أكد لـ«عكاظ» مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، أن لقاءه اليوم مع عدد من التائبين والعائدين من الفكر المنحرف عن طريق حملة السكينة للحوار التي تشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف، يأتي لتبصيرهم لما فيه الخير.

من جهته أكد مدير عام حملة السكينة للحوار عبد المنعم المشوح، أن اللقاء مع المفتي يمتد لقرابة ساعتين يلتقي فيه بعضا من العائدين من الفكر الضال الذين تجاوز عددهم ألف شخص، مشيرا إلى أن اللقاء يشهد استعراض إنجازات الحملة خلال فترتها السابقة و أثرها و تأثيرها، يعقبها وصية من المفتي للعائدين تتضمن الحديث عن أهم الشبهات التي تعترض التائبين و ما يؤثر عليهم، كما يلقي رسالة إلى التائبين و أخرى لمن زلت قدمه ولم يتب.

من جهته، دعا وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور توفيق السديري جميع الأئمة والخطباء في المملكة الذين يتعرضون للتهديد من أصحاب الفكر الضال بإبلاغ الجهات الأمنية والوزارة بشكل عاجل وفوري.

وأكد أن الوزارة لم يردها أي علم بتعرض أحد من الخطباء للتهديد، ومضيفا أن هذا غير مستغرب فهم يكشفون عور منهجهم، مطالبا بأخذ أي تهديد بمحمل الجد والإبلاغ الفوري.

من جهته، أكد لـ «عكاظ» المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة الرياض الشيخ عبد الله بن مفلح آل حامد أنه ليس لديه علم مسبق بتعرض أحد خطباء الرياض للتهديد من أصحاب الفكر.

-- عكاظ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*