الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » متابعات وتحليلات » نحن مع المواطنين ومنهم ولسنا في كوكب آخر

نحن مع المواطنين ومنهم ولسنا في كوكب آخر

قال الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم «نحن مع المواطنين ومنهم ولسنا في كوكب آخر»، مؤكدا أن هناك مَن يسعى لزعزعة الثقة بين المواطن والمسؤول لأغراض خبيثة ونوايا سيئة تجاه هذا الوطن.

وأوضح خلال تلبيته دعوة شخصية من إبراهيم المهيلب «رجل الأعمال» في منزله ليلة أمس الأول، أن اللقاءات تزيل بعض المفاهيم المغلوطة التي يحملها البعض على المسؤولين، لافتا إلى أنه يلتقي كثيرا في إمارة القصيم، من خلال المناسبات العامة والخاصة بكل فئات الناس يستمع ويوجه إلى بعض مطالبهم.

وأشار الأمير فيصل بن مشعل إلى أن كل المطالب ليست منطقية، والحق لصاحبها بل البعض يكون الحق عليه، وعادة النفس البشرية تريد الحق لها، مضيفا «تأتينا برقيات من أقصى نقطة في المنطقة ويتم اتخاذ الإجراء فيها كما لو قدمها صاحبها بيده»، مؤكدا أنهم يمثلون سياسة هذه الدولة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

وكان نائب أمير القصيم قد التقى مع عدد من أعيان وأهالي منطقة القصيم واستمع للعديد من المداخلات في المجلس.

وقال إبراهيم المهيلب: «إن ما تعيشه المملكة من أمن وارف جعل ملاك الإبل يأمنون على إبلهم في الصحراء ويسافرون ويتحركون في كل منطقة، وهو ما كان يفتقده أجدادنا حيث كانت تراق الدماء على مثل هذه الإبل في السابق، فنحن نعيش في تناغم مع مسؤولينا وولاة أمرنا، فهم يشاركوننا المناسبات والأفراح، وكذلك يشاركوننا جميع الأحوال».

وشهد المجلس الذي ضم العديد من رجال المال والأعمال والشباب أطروحات مختلفة، حيث تحدث الشيخ إبراهيم الحسني قاضى المحكمة المستعجلة في القصيم أن هذه الدولة بنيت على الشريعة وهي تحقق مطالب الحياة المدنية للشعب، وتسير بخطوات واضحة المعالم دون مواربة أو مساومة على المبادئ والدين.

يذكر أن نائب أمير القصيم استمع في المجلس لمجموعة من الشباب الذين حضروا المناسبة، والتقط الصور التذكارية معهم عبر هواتفهم النقالة.

———–

نقلاً عن الاقتصادية

-- محمد الحربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*