الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » متابعات وتحليلات » (الأمير محمد بن نايف .. ولمسة وفاء)


(الأمير محمد بن نايف .. ولمسة وفاء)


في لفتة كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير /محمد بن نايف – وزير الداخلية – تجاه أبناء وأسر شهداء الواجب في أول أيام العيد ؛وقد نشرت بعض صحيفتنا الغراء ” الجزيرة ” يوم الخميس غرة شهر شوال 1434هـ بالعدد (14924) خطاب سموه الكريم والمتضمن تهنئته الكريمة لأسر وذوي الشهداء – من رجال الأمن –  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالعز والنصر والتمكين.

وتأتي هذه التهنئة السعيدة من سمو الأمير محمد لترسم البسمة والفرح والسرور على وجوه أطفال وأسر شهداء الواجب في هذا العيد السعيد ؛ وتحمل في طياتها كلمات تخرج من القلب ؛ لتبهج النفس وتدخل الأنس والسرور عليها ؛ لتسعد الأبناء والنساء من ذوي الشهداء ؛ وتنسيهم لوعة الفراق ؛ و ما يحمله من حزن وأسى وهموم ؛ وتدعو للشهداء بالرحمة والغفران ، وأن ينعم الله عليهم بجعل منزلتهم مع الذين أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

وتعبر هذه التهنئة أيضا عن مشاعر الحب والوفاء من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة لأبنائهم ورجالهم المخلصين –من رجال الأمن- الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم دفاعا عن عقيدتهم وحماية لوطنهم .

 وتجسد هذه التهنئة أسمى معاني الألفة والتكافل والتراحم بين الراعي والرعية ؛ وتظهر معاني الود والمحبة الصادقة لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.

ونحمد الله عز وجل على ما من به على مملكتنا الغالية من أمن ورخاء وحب وولاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

@khalidmalansary

——————–

**عضو رابطة الأدب الإسلامي العالمية

**وعضو الجمعية السعودية للدراسات الدعوية

-- *خالد بن محمد الأنصاري

التعليقات

  1. صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية قلب نابض بالحب والاخلاص للوطن والمواطن ولابنائه رجال الامن البواسل فهو الفكر الموجه لامن البلاد واستقرارها يعمل بحكمة وحزم وامانة واخلاص يسير على منهج شرعنا المطهر يحذو حذو نايف بن عبد العزيز رجل الامن الاول رحمه الله رحمة واسعه يحفظ المعروف لاهله فشهداء الواجب بذلوا نفوسهم رخيصة لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم الغالي فهم يستحقون الوفاء من رجل الوفاء كما ان اسرهم تعتبر من قدمت الفداء للوطن الغالي فهم يستحقون التقدير والاحترام الذي يوليه لهم اميرنا الغالي محمد بن نايف سدد الله خطاه وليس مستغربا على حكومتنا الرشيدة اي عمل يجسد معنى الانسانية الحقة في قلوب ولاة امورنا تجاه شعبهم وبنائهم شهداء الوجب واسرهم ادام الله عزهم وحفظهم ذخرا للاسلام والمسلمين ودام عزك ياوطنا الغالي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*