الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » متابعات وتحليلات » هيئة الأمر بالمعروف تتطلع لتعزيز الأمن الفكري ضمن برامجها

هيئة الأمر بالمعروف تتطلع لتعزيز الأمن الفكري ضمن برامجها

أكَّد عبد العزيز بن حميِّن الحميِّن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، على أهمية تضافر جهود الجميع لتعزيز جانب الأمن الفكري، وأوضح خطوات الرئاسة الحثيثة في هذا المجال.

وقال :”نتطلع إلى أن تقوم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبر شراكاتها وبرامجها، بجهود متميزة في سبيل تعزيز الأمن الفكري، كما أشاد معاليه بجهود اللجان المختصة بالرئاسة التي ترجمت مبادرة الهيئة في هذا المسار”. وأكد في الوقت ذاته أن الرئاسة خصصت اجتماع قياداتها القادم لتعزيز الأمن الفكري، وأعرب عن تطلعه لأن يحقق الاجتماع خطوة فعالة في هذا المجال تصب في تحقيق الأمن الشامل لبلادنا وحماية مقدراتها بالتماشي مع جهود ولاة الأمر في سبيل تعزيز الأمن والرخاء.

وشكر الخبراء العاملين للإعداد للاجتماع الخامس لمديري عموم الفروع والإدارات العامة في الهيئة، كان ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا لملتقى (تعزيز الأمن الفكري .. المنطلقات والوسائل) الذي عقد في مكتب معاليه مع رؤساء اللجان التحضيرية للاجتماع الخامس لمديري عموم الفروع والإدارات العامة في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

يذكر أن هذا الملتقى يتناول أبعاد مبادرة الرئاسة لصنع استراتيجية شاملة للمساهمة في تعزيز الأمن الفكري من خلال هذا الاجتماع الذي يشارك فيه عدد من المختصين وقيادات الرئاسة ببحوث وأوراق عمل تثري هذا الاختصاص.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*