الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » أبو يحيى الليبي يدعو الثوار إلى عدم تسليم السلاح للحكومة الجديدة !

أبو يحيى الليبي يدعو الثوار إلى عدم تسليم السلاح للحكومة الجديدة !

قال ابو يحيى الليبي احد ابرز منظري تنظيم القاعدة في تسجيل صوتي بث الاثنين ان “علم الاسلام” وحده يجب ان يرفرف فوق ليبيا، ودعا الثوار السابقين الذين اطاحوا بنظام معمر القذافي الى عدم تسليم اسلحتهم الى الحكومة الجديدة.

وقال الليبي في تسجيل اعدته مؤسسة السحاب الذراع الاعلامية للقاعدة وبثته مواقع اسلامية ان على قادة ثوار ليبيا “ان يعلموا ان الطريق لا يزال طويلا وان ثمار الثورة اليافعة لم تقطف بعد”.

واضاف الليبي “ان اداء الامانة الى اهلها من الشهداء والجرحى والمشردين وعامة المسلمين لن يكون حتى يرفرف في سماء ليبيا علم الاسلام لا ينازعه علم ولا يزاحمه حكم”.

وتابع الليبي “انتم اليوم على مفترق طريق لا يحتمل الا اتخاذ قرار حاسم واضح لا تردد فيه. اما ان تختاروا نظاما علمانيا يرضي تماسيح الغرب الشجعة ويتخذونه مركبا لتحقيق مآربهم واما ان تقفوا موقفا صارما لاقامة دين الله الذي نصركم”.

كما طالب الليبي الثوار السابقين في ليبيا بالاحتفاظ بالاسلحة التي قاتلوا بها نظام القذافي والتي تسعى السلطات الليبية الجديدة الى تجميعها.

وقال موجها حديثه الى قادة الثوار “ان التخلي عن السلاح الذي كان احد اسباب انعتاقكم من رق قاتل استمر اكثر من اربعة عقود يسومكم فيها القذافي سوء العذاب يعني وبكل بساطة الرجوع الى العبودية بثوب جديد والتسليم لطغاة عتاة داخليين او خارجيين يسلبون ارادتكم ويتحكمون بحريتكم حتى وان بهرجوا فسادهم بالالفاظ الخلابة والخطابات الخادعة”.

الا انه حضهم على عدم استعمال هذه الاسلحة “كي يسفكوا دما حراما لمسلم او كافر”

كما حذر الليبي في التسجيل من “اطماع” الغرب بالسيطرة على النفط الليبي داعيا الليبيين الى “مواجهتها بكل حزم وجرأة”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*