الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » مندوب الأمين العام للأمم المتحدة يصل صعدة

مندوب الأمين العام للأمم المتحدة يصل صعدة

* استمر اليوم القنص لكن بشكل خفيف صباح اليوم لعلم الحوثيين بوصول مبعوث الأمين العام المتحدة إلى صعدة , ومع ذلك تم قنص أحد الأخوة من محافظة إب وكانت الاصابة في صدره ولايزال مُغمى عليه حتى الآن .

* بدأ من بعد العصر القصف بالهاونات والمدفعية الثقيلة على جبل البراقة وغيره ولم تردنا أنباء عن حصول اصابات جراء ذلك القصف العنيف، وقد يكون سبب اشتداد القصف هو تأخر وصول مبعوث الأمم المتحدة إلى دماج والله أعلم هل سيزورها أم لا لأنه من الصباح في صعدة ولم يدخل دماج حتى الآن .

* وصل اليوم إلى صعدة مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عُمر وذلك للإطلاع على الأوضاع بالمحافظة وزيارة دمّاج وقبل وصوله قام الحوثيون قبحهم الله بإزالة شعاراتهم من الأماكن العامة والطرقات ، ورفعوا لافتات الترحيب بالمبعوث الأممي ، كما رفعوا كل أتباعهم المسلحين من النقاط والشوارع وحل محلهم جنود من الأمن المركزي ، وهذه هي عادة الرافضة التُقية ويحاولون يظهرون أنهم حضاريون أمام هذا الرجل وملتزمون بالنظام والقانون!!

* على صعيد جبهة كتاف فهناك تقدم كبير لإخواننا وحصلت معارك ليلة أمس وصباح اليوم سقط فيها حوالي 15 قتيلًا حوثيًا وعشرات الجرحى بينما استشهد من إخواننا 3 رحمهم الله وتقبلهم الله شهدا و2 أصيبوا بجراح .

* لازالت جموع القبائل من كل محافظات الجمهورية تتوافد إلى وائلة ومنها إلى كتاف لمساندة إخوانهم هناك نسأل الله أن يوفقهم ويعينهم وينصرهم.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*