الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » مصر : المجلس العسكري يكشف مخططا للإطاحة بالدولة

مصر : المجلس العسكري يكشف مخططا للإطاحة بالدولة

فى رسالة تحمل رقم 92 للمجلس العسكرى على الفيسبوك أكد العسكرى على التواصل مع الشعب المصرى العظيم وشباب الثورة مؤكدا على استمرار ثوابته فى حق التظاهر السلمى للجميع مع عدم الإضرار بمصالح المواطنين أو المنشآت العامة .

الرسالة 92 للمجلس العسكرى

وذلك حفاظا على أمننا القومى ، كما اشار المجلس فى رسالته الى توافر معلومات تدعو للحيطة والحذر خلال الفترة القادمة منها استمرار المخطط الهادف لإفشال وإسقاط الدولة بتصعيد الإعتصامات واستهداف المرافق الحيوية للدولة ، وإبقاء الوضع على ما هو عليه بميدان التحرير وتصعيد الأحداث بهدف توريط المجلس العسكرى ..
نص الرسالة ..

إيمانا من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإستمرار التواصل مع الشعب المصرى العظيم وشباب الثورة .. يؤكد المجلس الأعلى على ما يلى :-

•استمرار ثوابتته فى حق التظاهر السلمى للجميع مع عدم الإضرار بمصالح المواطنين أو المنشآت العامة والخاصة حفاظا على أمننا القومى الذى نرى أن كل مصرى شريف سيحافظ عليه .

•توفرت معلومات تدعونا إلى الحيطة والحذر خلال الفترة القادمة أبرزها :-

أ – استمرار المخطط الهادف إلى إفشال وإسقاط الدولة بتصعيد الإعتصامات والإحتجاجات واستهداف المرافق الحيوية للدولة .

ب- إبقاء الوضع على ما هو عليه بميدان التحرير لأكبر وقت ممكن والعمل على تصعيد الاحداث بهدف توريط المجلس الأعلى للقوات المسلحة باستثمار تدخله كلما حدث ذلك من جانبه .

•ما دفعنا إلى إبراز هذه المعلومات هو الحرص على إشراك المصريين الشرفاء وتبصيرهم بالمخاطر المحيطة بنا جميعا ثقة فى الوطنية وأملا فى التكاتف واليقظة والتعاون للحيلولة دون نجاح هذه المخططات .

•تتطلب هذه التطورات من شباب الثورة الشرفاء والقائمين على تنظيم المظاهرات والإعتصامات مراعاة إتخاذ إجراءات الحيطة والحذر التام والعمل على عدم تدخل أى عناصر غير موثوق بها مع التفتيش الدقيق والتأمين الكامل لهذه الفعاليات .. علماً بأن أى من أجهزة الشرطة المدنية او عناصر القوات المسلحة لن تتدخل أو تتواجد بتلك المنطقة .

ويُهيب المجلس الأعلى للقوات المسلحة بكل المصريين الشرفاء تفهم دقة المرحلة التى يمر بها الوطن والتى تتطلب منا جميعا العمل على تجاوزات دون مخاطر تؤثر على أمن وسلامة مصر .. والله الموفق

المجلس الأعلى للقوات المسلحة

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*