السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » سوريا : الإخوان المسلمين يتهمون النظام بتفجيرات دمشق

سوريا : الإخوان المسلمين يتهمون النظام بتفجيرات دمشق

لقد أقدم النظام على افتعال حفلة استقبال دموية للمراقبين العرب، في صباح يوم الجمعة المبارك، للتغطية على أخبار الحراك الأسبوعيّ المنتشر على كل الخارطة السورية.

نلفت نظر الرأي العام وكل شرفاء العالم، إلى أن التلفزيون السوري قد تأخر عن نقل الصور من مسرح الواقعة، قريباً من ساعة بعد الإعلان عن وقوعها، وذلك ريثما قام المخرج المسرحيّ بوضع لمساته الأخيرة على المشهد الدمويّ المفتعل.

كما نلفت نظر الرأي العام، وكلّ شرفاء العالم، إلى أن نسبة الجريمة إلى تنظيم القاعدة، جاء مقترناً مع الإعلان عن التفجيرين قبل أيّ تحقيق. إنهم يقولون للغرب: إنّ عدونا مشترك فاحذر!! وكانوا قد روّجوا عن طريق أنصارهم في لبنان قبل يومين، أن إرهابيين من تنظيم القاعدة، تسلّلوا إلى سورية، عن طريق منطقة عرسال. وهذا يعني أن الجريمة المفتعلة قد تمت مع الإعداد المسبق لها..

وجاء عرض أشلاء الشهداء بالطريقة المروعة التي قام بها التلفزيون السوري، بقصد التغطية على الصور الحقيقية لشهداء جبل الزاوية، وكفر عويد.. تلك الصور التي هزت الضمير الوطني والعربي والعالمي..

إننا في جماعة الإخوان المسلمين في سورية، إذ نعلن إدانتنا المطلقة للعبة الدم التي يلعبها النظام، ونحمله مسئولية كل قطرة دم تسقط على الأرض السورية، ونصرّ على التمسك بسلمية ثورة شعبنا وأهدافها..

لندعو الجامعة العربية والمجتمع الدوليّ إلى تحمّل مسئولياتهما في حماية المدنيين الذين يطالبون بالحرية والكرامة.

ونرفض ربط ثورة شعبنا الوطنية بمطالبها العادلة في الحرية والكرامة، بأيّ إطار عالمي أو إقليمي، وبأيّ تنظيم أو دولة أو مشروع غير مشروعنا الوطني السلمي..
وننتصر للدم السوريّ، ونترحّم على شهداء هذه الثورة الوطنية، ونؤكد على السوريين جميعاً الاعتصام بالصبر والوحدة الوطنية، وأن يرفضوا الانجرار إلى خنادق الفتنة التي يحفرها النظام..

ويمكرون.. ويمكر الله والله خير الماكرين..
لندن في 23 / 12 / 2011 زهير سالم
الناطق الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين في سورية..

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*