الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » زنجبار الكبرى تشهد مواجهات مع القاعدة

زنجبار الكبرى تشهد مواجهات مع القاعدة

أعلن مصدر عسكري وآخر طبي عن مقتل خمسة من جنود الجيش اليمني واثنين من عناصر القاعدة خلال اشتباكات مسلحة جرت مساء أمس الأحد قرب زنجبار كبرى مدن محافظة ابين، أحد معاقل التنظيم في جنوب اليمن.

 وقال المصدر العسكري وفق وكالة “فرانس برس”: “خمسة جنود قتلوا وأُصيب سبعة أشخاص مساء الأحد في اشتباكات بين الجيش ومسلحي القاعدة.

بدوره أكد مصدر طبي هذه الحصيلة مشيرًا إلى أن جثتي اثنين من عناصر القاعدة قتلا في معارك الأحد نُقلتا إلى مستشفى في جنوب البلاد.

من ناحية أخرى تجمع مئات الآلاف من اليمنيين الذين قدموا من كل حدب وصوب في كافة أنحاء شارع تعز أمس لاستقبال المشاركين في “مسيرة الحياة” الوافدين من ساحة الحرية بتعز إلى العاصمة صنعاء, فيما حدث إطلاق نار على متظاهرين في وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وامتلأت كافة أنحاء شارع تعز الأطول في العاصمة صنعاء والأحياء المتفرعة منه بحشود مليونية غفيرة عقب التئام والتحام المشاركين في “مسيرة الحياة” بالمجاميع الشعبية الغفيرة المستقبلة.

وبحسب صحيفة “الخليج” فقد تواجدت البعض من أرتال الدبابات والعربات المصفحة والمجاميع العسكرية والأمنية المكثفة، التي ارتصت ومنذ وقت مبكر لوصول المسيرة على جنبات الشارع الرئيس والشوارع الفرعية وأسطح المباني المطلة على شارع تعز والتي توزعت فيها مجاميع مكثفة من وحدات القوات الخاصة التي يقودها النجل الأكبر للرئيس صالح.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*