الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » وزير خارجية إسرائيل يتوعد الهكر ، والهكر .. يرد

وزير خارجية إسرائيل يتوعد الهكر ، والهكر .. يرد

في أول تهدد رسمي صهيوني، توعد وزير خارجية الصهيوني داني أيالون الهاكر السعودي الذي اخترق بيانات آلاف بطاقات الائتمان الصهيونية ونشر بياناتها بالانتقام.

ووصف أيالون الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها آلاف بطاقات الائتمان في الكيان الصهيوني بأنها “اعتداء إرهابي” سيتم التعامل معه بجدية.

وقال أيالون: “هناك رسالة يجب أن يفهمها كل من يحاول إلحاق الأذى ببلادنا أو يخطط لأي أعمال خطيرة ضدنا في الفضاء الافتراضي، وفحوى هذه الرسالة أن أولئك الأشخاص لن يكونوا بمنأى عن الانتقام والمحاسبة من طرف (إسرائيل)”.

وقد نشر موقع صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية رسالة من الهاكر السعودي نفى فيه ما تردد عن سكنه في العاصمة المكسيكية، ونشر الموقع اسم الهاكر وصورته الشخصية، وأكد الهاكر في الرسالة المنسوبة إليه أنه يسمى “عمر” وأنه يسكن بالمملكة العربية السعودية، وعلى دراية متقدمة بالتقنية، ولن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وأنه لا يعتبر “إسرائيل” إلا فلسطين المحتلة.

وكان الهاكر الذي يطلق على نفسه “0x Omar”، قد نشر قائمة بتفاصيل خاصة بحوالي 11 ألف صهيوني يعيشون في الأرض المحتلة، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، كما توعد بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، وذلك بعد أن أعلنت مصادر صهيونية أنه لم يصل إلا إلى 14 ألف بطاقة فقط.

وكان أحد الطلبة الصهاينة قد زعم أنه توصل للهاكر السعودي، وزعم أن اسمه “عمر حبيب”، لكن الهاكر السعودي نفى أن يكون هو ذاته الشخص الذي أشار إليه الطالب الصهيوني، وقال: “أنا ليس عمر حبيب، ولا أحد يستطيع اعتقالي، هذا مستحيل”، وأضاف: “إذا كان طالب “غبي” يستطيع اكتشافي في 8 ساعات، فماذا يفعل الموساد؟، أنا أريد أن أجرح “إسرائيل” اجتماعيًّا وماليًّا، أنا متطور ومن الصعب اكتشافي”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*