الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » القاعدة تخطف ( مسلمين ) وتغنم أسلحتهم !

القاعدة تخطف ( مسلمين ) وتغنم أسلحتهم !

طالب تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي النظام الموريتاني بإطلاق انثني من سجنائه في السجون الموريتانية، إضافة لتعهد أهل الدركي الموريتاني اعل ولد المختار بعدم رجوعه لما وصفه التنظيم “بالعمل المحرم في ظل أنظمة مرتدة مستبدة ظالمة تقهر شعوبها وتحارب شرع الله وتقاتل المسلمين دفاعا عن الصليبيين”.
وقال التنظيم في بيان صحفي نشرته وكالة نواكشوط للأنباء إن من أسماهم “بالمجاهدين” اقتحموا مركز الدرك الموريتاني في عدل بكرو، كاشفا النقاب عما أسماه غنائم أخذت من العدو، وهي 11 رشاشا وأسر أحد الدركيين.
واتهم التنظيم في بيانه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز باستغلال أبناء الشعب الموريتاني والتغرير بهم، والزج بهم “في حرب ظالمة لا ناقة لهم فيها ولا جمل”، مضيفا أنه سيرى الآن “هل ثمّة قيمة معتبرة عنده لهذا الجندي؟ وهل سيتحمّل مسؤوليته الكاملة تجاهه فيسعى لتحريره – على الأقل- كما سعى من قبل في تحرير الأسرى الغربيين؟ أم أن الكيان الصهيوني – الذي أطلق سراح قرابة الألف فلسطيني لتحرير جنديه – هو أحرص بكثير على حياة جنوده من النظام الموريتاني”.
ولم يحدد التنظيم المسلح أسماء سجنائه الذين يطالب بإطلاق سراحهم من سجون نواكشوط، حيث يوجد أكثر من عشرين سجينا تتهمهم موريتانيا بالانتماء إلي التنظيم وإقامة فرع له في موريتانيا تحت اسم “أنصار الله المرابطون”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*