السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الشيخ محمد حسان يدعو الأحزاب الإسلامية إلى تصفية النفوس

الشيخ محمد حسان يدعو الأحزاب الإسلامية إلى تصفية النفوس

دعا الشيخ محمد حسان – الداعية السلفي البارز – قيادات حزبي الحرية والعدالة – الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين – والنور السلفي إلى التحاور وتصفية النفوس.

وأكد الشيخ في ندوة بعنوان “رئيس مصر الذي نريده” نظمها الصالون الثقافي بنادي سموحة مساء اليوم السبت أنه لن يستطيع فصيل واحد تحمل السمؤولية الثقيلة، داعيًا إلى التوافق والتوحد حتى يتم وضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وطالب بالتوافق حول شخص الرئيس القادم قائلاً: “لا ينبغي أن يكون اختيار رئيس الدولة فرديًّا، بقدر ما يجب أن يكون متفقًا عليه من جميع القوى والأطياف السياسية الإسلامية منها والليبرالية”، وفقًا لوكالة أخبار الشرق الأوسط.

ونفى الشيخ وجود جماعة للأمر بالمعروف والنهى عن المنكر في مصر، مؤكدًا أن الإخوان والسلفيين ليسوا دولة داخل الدولة، ولكن الجميع يعمل تحت مظلة هذه الدولة والكل تحت راية الحق والقانون سواء، داعيًا الجميع للحفاظ على مصر، وعدم السماح لأحد بحرقها أو الإساءة لمكتسباتها ومقدراتها، مطالبًا باستثمار هذه النعمة لصالح البلاد والشعب الذي ملَّ من التخريب والتدمير.

وقال: “مصر تحاك لها مؤامرة كبيرة على طول الوقت، وليس يوم 25 يناير فقط فهناك بعض القوى في الداخل والخارج لا تريد الخير لمصر”، وأضاف: “طالبت بتشكيل لجان شعبية تنتشر بجميع المحافظات لحماية المؤسسات والمرافق الحيوية التي يمتلكها الشعب المصري”، مطالبًا بالكشف عن كل من يسعى ويخطط لتدمير وحرق البلاد ومحاسبته، مؤكدًا أنه “لا يوجد شخص فوق مستوى المساءلة والمحاسبة بعدل وحق بلا ظلم ولا تشفٍّ ولا محسوبية”.

وانتقد الشيخ حسان الإعلام المصري، مشيرًا إلى أنه يمارس ثقافة الضجيج والإثارة، ولم يبدأ بعد ثقافة الإنارة والعمل والبناء، مطالبًا الإعلاميين الشرفاء بأن يكونوا أمناء على الكلمة والصورة.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*