الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » استمرار مسلسل الهاكرز على مواقع إسرائيلية

استمرار مسلسل الهاكرز على مواقع إسرائيلية

قالت وسائل إعلام “إسرائيلية”: إن “هاكرز” هاجموا اليوم مواقع إلكترونية “إسرائيلية” بينها موقعا البورصة وشركة الطيران “إل – عال”.
وأضافت التقارير أنه قبل مهاجمة المواقع الإلكترونية “الإسرائيلية” هدد الهاكرز بمقابلات لوسائل إعلام بأنهم سينفذون عمليات قرصنة إلكترونية يخترقون من خلالها اليوم مواقع إلكترونية “إسرائيلية” احتجاجًا على النشر ضدهم في “إسرائيل” والاستخفاف بقدراتهم.
وقالت المتحدثة باسم البورصة “الإسرائيلية” أورنا غورين: إن الخدمة في الموقع الإلكتروني للبورصة مستمرة كالمعتاد لكن “حدث خلل عدة مرات في الموقع الإلكتروني ويجري كل شيء الآن بشكل سليم”، ورغم ذلك فإن الموقع الإلكتروني للبورصة غير متوفر وتظهر فيه عبارة أن “الموقع يخضع للصيانة”.
وبدأت عمليات القرصنة ضد المواقع الإلكترونية “الإسرائيلية” في 2 يناير الحالي عندما أعلن الهاكر السعودي 0xomar أنه نجح باختراق مواقع إلكترونية وكشف تفاصيل عشرات آلاف بطاقات الاعتماد والتفاصيل الشخصية لحامليها، وأعلن لاحقًا أن بحوزته عشرات آلاف التفاصيل المتعلقة ببطاقات اعتماد “إسرائيلية” وأنه سيكشف في المستقبل عن مليون بطاقة اعتماد.
واخترق هاكرز قالوا: إنهم من قطاع غزة الموقع الإلكتروني لجهاز إخماد الحرائق “الإسرائيلي” واستبدلوا صفحته الرئيسية بصورة لنائب وزير الخارجية “الإسرائيلي” داني أيالون ومحوا الصورة بأكف أرجل ووقعوا على الموقع “طاقم الهاكرز من غزة”.
وكان أيالون وصف قرصنة الهاكرز السعودي بأنه عمل إرهابي وهدد بالرد عليه وألمح إلى تصفيتهم جسديًّا.
يذكر أن الدكتور سامي أبو زهري – الناطق الرسمي باسم حركة “حماس” – اعتبر في وقت سابق ما قام به “الهاكر السعودي” من اختراق لآلاف البطاقات المصرفية الصهيونية، بأنها “صورة من صور الإبداع التي يقوم بها الشباب العربي لابتكار أشكال جديدة من المقاومة العربية والإسلامية للاحتلال”.
“وأضاف: نؤكد على تضامننا مع “الهاكر السعودي” في مواجهة التهديدات الصهيونية، وندعو الشباب العربي إلى عدم الالتفات إلى هذه التهديدات الجبانة واستخدام كل الوسائل الممكنة عبر الفضاء الافتراضي لمواجهة الجرائم الصهيونية”.
وكانت وزارة الخارجية الصهيونية قد هددت بـ “الرد” على أي محاولة لاستهداف المواقع الإلكترونية العبرية على شبكة “إنترنت”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*