الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الهكرز يمهل إسرائيل

الهكرز يمهل إسرائيل

 كشفت القناة العاشرة بالتليفزيون الصهيوني أن “الهاكر السعودي” إكس عمر هدد “إسرائيل” باختراق الموقع الرسمي لرئيس الوزراء بنيامين نتانياهو.
واعترفت القناة الصهيونية بتفوق الهاكرز السعودي إكس عمر لدرجة أن القناة الصهيونية صورتها كمباراة تقدمت فيها السعودية على إسرائيل (1-0 ).
وأشارت القناة الصهيونية إلى أن الهاكرز السعودي يتحدى “الموساد” ليعلن عن تفكيره في اختراق عدد من المواقع الرسمية الصهيونية.
وأوردت القناة الصهيونية نصًّا عن الهاكرز السعودي إكس عمر قال فيه: “رسالتي للموساد تعود مجددًا، مهلة الأسبوعين أوشكت على الانتهاء، إذا لم تنجح في الإمساك بي تكون قد هُزمت مجددًا، فهم غير قادرين حتى على الدفاع عن موقع رئيسهم، أيها الموساد ها أنا ذا هنا في انتظارك”.
وفي وقت سابق، كشفت مصادر “إسرائيلية” عن نجاح “الهاكر السعودي” في اختراق صفحة نائب وزير الخارجية الصهيوني “داني إيالون”، مطالبًا إياه بالاعتذار عن تصريحات سابقة توعد فيها بالانتقام من “الهاكر السعودي”.
وكان أيالون قد قال في معرض تعليقه على الهجمات التي يشنها “الهاكر السعودي” على مواقع “إسرائيلية” ونشر أرقام بطاقات ائتمان لصهاينة: إن “أي مساس بالسيادة “الإسرائيلية” في الفضاء الإلكتروني يعتبر بمثابة إعلان حرب وكل مَن يفعل ذلك يعرِّض نفسه لرد “إسرائيلي””.
وترك الهاكر السعودي لنائب وزير الخارجية “الإسرائيلي” رسالة بعد اختراق صفحته جاء فيها: “اعتذر يا داني، لستَ رجلاً ولا يمكنكم وقفي”.
وانتشر الذعر في الشارع “الإسرائيلي” بعد قيام الهاكر بنشر آلاف بطاقات الائتمان المصرفية وهدد بمواصلة هجماته.
وذكرت صحف ومواقع “إسرائيلية” أمس أن “الهاكر السعودي” نجح في اختراق كل من البورصة “الإسرائيلية” وموقع شركة طيران “العال” الإسرائيلية، كما نجح الهاكر نفسه في ضرب المواقع الإلكترونية التابعة لثلاثة بنوك “إسرائيلية”.
وكان الهاكر السعودي “xOmar” قد وعد أمس باستهداف البورصة وشركة الطيران، وذكرت الإذاعة “الإسرائيلية” أنه تم قطع الإنترنت عن موقع البورصة “الإسرائيلية”.
وهدد “الهاكر السعودي” في رده على قراصنة “إسرائيليين” الأسبوع الماضي بكشف بطاقات 200 “إسرائيلي”، ووصف الهاكرُ “الإسرائيليين” بالأغبياء، وقال: إنهم نشروا بطاقات لا تعمل. وطالب الموسادَ عبر موقعه بألا يحاول الوصول إليه؛ لأنهم لن ينجحوا في ذلك.
وهدد الهاكر السعودي بكشف 200 بطاقة ائتمانية يوميًّا، واصفًا الهاكر “الإسرائيلي” بالمتسكعين والأغبياء.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*