الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » مواقع إسرائيل تحت قصف الهكرز

مواقع إسرائيل تحت قصف الهكرز

استطاع قراصنة المعلوماتية (الهاكرز) تدمير الموقع الإلكتروني لأكبر المستشفيات في الكيان الصهيوني، وهي مستشفى “شيبا” الواقعة في تل هشومير.
 
وأكدت “كرميت روفين” مراسلة الإذاعة العامة الصهيونية “ريشت بيت” للشؤون الصحية أن القراصنة شنوا هجومًا على الموقع الذي يقدم معلومات عن المستشفى ولا يقدم من خلاله خدمات للجمهور، وأن هذا الهجوم لم يشل عمل المستشفى المتواصل.
 
وأشارت الإذاعة الصهيونية إلى أن القراصنة حاولوا اقتحام الموقع قرابة الساعة الثانية من بعد منتصف الليلة الماضية، وقد تمكنت أنظمة الحماية في الموقع من منع عملية الاختراق في بداية الأمر، لكن مع استمرار المحاولات، استسلمت أنظمة الحماية وانهار الموقع.
 
وأوضحت الإذاعة إلى أنهم يسعون حاليًا لمعرفة مصدر الهجوم على الموقع، بعد أن حاول ملايين المتصفحين الدخول إليه في آنٍ واحد، على نفس الطريقة التي دمر القراصنة من خلالها موقع البورصة وشركة طيران “العال”، مشيرة إلى أنه على الرغم من أن القراصنة لم يشلوا مجرى الحياة الطبيعي في الكيان الصهيوني، إلا أنهم تمكنوا من إيصال الرسالة التي يريدون أن تصل وهي أنهم تمكنوا من إسقاط مواقع تابعة لأكبر المؤسسات الصهيونية.
 
وكان الهاكر الذي يطلق على نفسه “0x Omar” قد نشر قائمة بتفاصيل خاصة بحوالي 11 ألف صهيوني يعيشون في الأرض المحتلة، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، كما توعد بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، وتم اختراق عدة مواقع صهيونية بعد ذلك.
 
وأكد الهاكر السعودي حسبما عرف نفسه أنه على دراية متقدمة بالتقنية وليس هاكر مبتدئًا، وأن الصهاينة لن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وأنه لا يعتبر “إسرائيل” إلا فلسطين المحتلة.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*