السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » سلفيو مصر يرفضون التهجم على الإخوان

سلفيو مصر يرفضون التهجم على الإخوان

انتقد حزب النور السلفي بمصر الهجوم الذي تعرضت له جماعة الإخوان في ميدان التحرير من بعض الاتجاهات.
 
وأكد نادر بكار – المتحدث باسم حزب النور ”السلفي” – أن الوضع الآن أصبح أكثر هدوءًا بميدان التحرير، مشيرًا إلى أن محاولة البعض إفساد روح وحدة الثورة في الميدان بالتهجم على الإخوان المسلمين بالإيذاء البدني والبذيء من القول والفعل أمرٌ همجيٌ غير مقبول .
 وقال بكار في تدوينة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”: ”الثورة لم تنجح إلا لأنها اتسمت بالسلمية أولاً وكان الجميع على قلب رجلٍ واحد.”
 وأضاف المتحدث باسم النور: لقد قلت سابقًا: إن البرلمان يتكامل مع الميدان ولابد على الجميع احترام إرادة الملايين التي انتخبت هذا المجلس وتنتظر منه انتشال البلاد من ورطتها.. الآن وقت تضافر الجهود .
 وكان قد تظاهر عشرات الآلاف في ميدان التحرير وعدة محافظات مصرية، في جمعة “العزة والكرامة” وقد شهد ميدان التحرير محاولة من بعض المتظاهرين الاعتداء على أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.
 
ورفعت لافتات تهاجم الإخوان، وتتهمهم بالتآمر على دماء الشهداء، وعقد صفقة مع المجلس العسكري، وكتب على بعض اللافتات “يسقط يسقط حكم الإخوان” و”يسقط يسقط حكم المرشد والعسكر”، وقام البعض من المتظاهرين برفع الأحذية في وجه أعضاء الإخوان.
 
وطالب أعضاء جماعة الإخوان بالميدان بتهدئة الأوضاع بين الطرفين من على المنصة بترديد هتاف “إيد واحدة إيد واحدة”، ورد المتظاهرون عليهم بترديد هتافات “برة برة يا إخوان الميدان مليان مليان”، “الشرعية من الميدان”، وتجدد الهجوم على منصة الإخوان بعد المغرب، حيث قام المتظاهرون برشق المنصة بالزجاجات الفارغة والحجارة لمطالبتهم بمغادرة الميدان.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*