السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » أمير الكويت للنواب : لنتجاوز الخلافات

أمير الكويت للنواب : لنتجاوز الخلافات

بعث حضرة سمو امير البلاد ببرقيات تهان لأعضاء مجلس الامة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بالثقة التي اولاها اياهم المواطنون الكرام بانتخابهم لعضوية مجلس الامة، سائلا سموه المولى تعالى ان يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز والاسهام في رقيه وتطوره ورفع رايته.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقيات تهان مماثلة لأعضاء مجلس الامة، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوزهم بعضوية مجلس الامة، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.

ثقة الشعب

كما تقدم سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء بخالص التهاني والتبريكات الى المرشحين الذين حازوا على ثقة الشعب الكويتي الكريم وحصلوا على المراكز المطلوبة لتمثيله في مجلس الامة/ مؤكدا على جسامة المسؤولية وخطورة المرحلة، متمنيا ان يلهمهم الله القدرة والارادة والعزيمة ليكونوا عند حسن ظن الوطن والمواطنين بهم والنهوض بالبلاد وتحقيق تطلعات الشعب في الامن والاستقرار والتنمية والرخاء ومكافحة جميع الظواهر السلبية وتعزيز الانتماء والروح الوطنية، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد.

مصلحة الوطن

كما توجه سموه بالشكر والتقدير للشعب الكويتي الكريم لتلبية تمنيات والد الجميع سمو الامير في مراعاة مصلحة الوطن وحسن الاختيار والقيام بالواجب الوطني، وللسلوك المتحضر والرفيع خلال الادلاء بأصواتهم، متمنيا أن يتحقق للوطن من خلال اختيارهم الخير والتطور والنماء، كما اتسمت الانتخابات بالنزاهة والسلوك المتحضر.
كما ينتهز سموه هذه الفرصة لكي يعبر عن خالص الشكر والتقدير والثناء لكافة المعنيين في الوزارات والجهات الرسمية من عسكريين ومدنيين وجمعيات النفع العام ومنظمات المجتمع المدني وللقضاة والمستشارين على الاحساس بجسامة المسؤولية.

طي الخلافات

ودعا المبارك الجميع الى تجاوز الماضي والبعد عن التنازع والاختلاف والتطلع الى المستقبل من أجل الكويت التي نتمناها دار عز وكرامة واباء تحت القيادة الحكيمة لسمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*