الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » هكرز يقتحمون موقع ( CIA )

هكرز يقتحمون موقع ( CIA )

في ظل الحرب المتواصلة لمجموعة القرصنة المشهورة “مجهولون” تعرض موقع الاستخبارات المركزية الأمريكية “سي آي إيه” الإلكتروني للقرصنة على يد أشخاص استخدموا راية المجموعة الشهيرة.
وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن موقع الـ”سي آي إيه” توقف عن العمل لعدة ساعات، وما إن بدأت قرصنة الموقع حتى خرجت مجموعة “مجهولون” لتعلن مسؤوليتها عن الأمر قائلة: إنها تمكنت من الحصول على المعلومات الشخصية لـ46 ألف شخص في ألاباما, وفقا للـ”بي بي سي”.
لكن بعد عدة ساعات نشرت “مجهولون” على صفحتها بموقع “تويتر” ملاحظة أوضحت فيها أن إعلانها عن تعرض موقع الـ”سي آي إيه” للقرصنة لا يعني أنها هي التي نفذت الهجوم الإلكتروني.
وصعَّدت  مجموعة “مجهولون” من هجماتها في الشهر الأخير وقرصنت مواقع تابعة لوزارة العدل الأمريكية ومكتب التحقيق الفيدرالي “إف بي آي” ومواقع تابعة لشركات ترفيه.
وكانت صحيفة “هاآرتس” “الإسرائيلية” قد كشفت أن مجموعة الهاكرز التي تطلق على نفسها مسمى “أنونيموس” قد نشرت في ساعات متأخرة من مساء الخميس شريط فيديو توعدت من خلاله – وبشكل صريح – الحكومة “الإسرائيلية” بشن “حرب صليبية” ضد “إسرائيل”.
وقالت الصحيفة العبرية: إن الهاكرز بث شريطًا عبر المواقع “الإسرائيلية”، وتضمن رسائل اتهم من خلالها “إسرائيل” بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، وانتقد وبشدة سياستها تجاه الفلسطينيين وجهات أخرى في المنطقة.
وجاء في الشريط أن “إسرائيل” تقوم عبر الغش والخداع وتقديم الرشاوى لوسائل الإعلام من أجل كسب تعاطف الكثيرين.
وتضمن شريط الفيديو الصوتي الذي تعدت مدته الدقيقتين عبارة: “أنتم تدعون أنكم ديمقراطيون، وهذا بعيد عن الحقيقة بالفعل، الهدف الوحيد لكم هو تطوير حياة القلائل ومسح حريات الكثيرين، والتعصب الصهيوني لديكم اقتلع وقتل الكثيرين، في حين أن العالم يبكي وأنتم تضحكون وتعدون للهجوم القادم”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*