الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » أسلحة إيرانية بأيدي ثوار البحرين

أسلحة إيرانية بأيدي ثوار البحرين

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية القبض على ستة مواطنين بتهمة الاعتداء على منزل أحد ضباط الشرطة بالزجاجات الحارقة “المولوتوف”، فيما أكد مراسل “العربية” في البحرين محمد العرب اعتراف المتهمين الستة باستهدافهم لهذا الضابط لأنه يعمل ضمن جهاز مكافحة الشغب بالبحرين.

وأضاف: هذا الاعتداء كان يستهدف منزل الضابط والعائلة داخله، وأسفر عن حروق لأولاد هذا الضابط وصفت بالخطيرة، كما أصيب الضابط نفسه.

وانتشر مؤخرا مقطع فيديو على موقع “اليوتيوب” يُظهر استخدام عدد من المتظاهرين لسلاح ناري في منطقة الدير أثناء احتجاجات نُظمت داخل المنطقة.

وفي هذا الصدد أكد العرب أن هذا الفيديو مصور من قبل المتظاهرين أنفسهم، وهو يثبت امتلاكهم لأسلحة، مشيرا إلى أن ما تبقى من الرصاص هو من عيار8مل ومكتوب عليه سخت إيران، أي صنع في إيران، حسبما نقله العرب عن الخبير العسكري اللواء حسام سويلم الذي أكد بدوره أن هذه الأسلحة تصنع في محافظة آراك الإيرانية، وهو متواجد لدى حماس وحزب الله، وهذه الأسلحة مخصصة للاغتيالات واستخدامها سهل للغاية.

وبالنسبة إلى ما يتعرض له رجال الأمن في البحرين من اعتداءات قال العرب: “منذ فترة، يتعرض كثير من رجال الأمن ومنتسبي الأجهزة الأمنية لاعتداءات خارج وقت الدوام الرسمي، ومنازل الضباط المستهدفة تكون على الأطراف بالقرب من القرى التي تعتبر معاقل الحركات غير المرخصة، كحركة حق وأحرار البحرين وخلاص ووفاق، وهي حركات راديكالية انتهجت العنف لتنفيذ ما تريد، لذا أصبح الاعتداء على رجال الأمن في هذه المنطقة مسألة طبيعية.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*