الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » أمير منطقة عسير السعودية يحتوي أزمة طالبات الجامعة

أمير منطقة عسير السعودية يحتوي أزمة طالبات الجامعة

يجتمع الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، غداً الأحد، بطلاب جامعة الملك خالد؛ للوقوف على جميع طلباتهم، ومعرفة أسباب التجمعات الدخيلة على الوطن.

وكان سمو أمير منطقة عسير قد كلَّف وكيل الإمارة المهندس عبدالكريم الحنيني بالاجتماع بطلاب الجامعة اليوم؛ فزار الجامعة، وتجوَّل في أروقتها، والتقى عدداً من الطلاب في المسرح الجامعي.

وأشاد الحنيني خلال الاجتماع بالرقي الفكري والحضاري، الذي شاهده أثناء لقائه الطلاب، وقال: “كلَّفني سمو أمير المنطقة بأن ألتقي أبناءنا الطلاب الذين أثبتوا فعلاً ولاءهم وحبهم لوطنهم وقيادتهم”.

وقال الحنيني: “كان أسلوب الحوار معهم ممتعاً للغاية؛ حيث بيَّنوا بعض المطالب التي يريدونها بشكل حضاري وراقٍ، مؤكدين أنهم لن يسمحوا لكائن مَنْ كان بأن يمَسَّ أمن هذا الوطن، وهم لن يمسوا مقدرات هذه الجامعة التي وضعتها القيادة لهم، مطالبين برغبتهم في لقاء سموه، وأبلغتُهم بأن سمو أمير المنطقة أبوابه مفتوحة للجميع، وهو يرحب بهذا دائماً”.

وأكد الحنيني في نهاية حديثه مع الطلاب أنه يجب على الجميع التحلي بأخلاق الدين، وعدم إثارة الفوضى عند الرغبة في بعض المطالبات، والبُعد عن الأساليب غير الحضارية، خاصة أن بابَيْ أمير المنطقة والمسؤول مفتوحان.

وكانت جامعة الملك خالد قد أصدرت عصر اليوم بياناً صحفياً، جاء فيه: “أوضح المركز الإعلامي بجامعة الملك خالد، بعد التواصل مع الجهات المعنية في الجامعة، أن الدراسة في كلية التربية والآداب سارت في وضعها المعتاد من غير أية مظاهر مخالفة، وكذلك الحال في جميع كليات الجامعة الست والخمسين المنتشرة في محافظات منطقة عسير، لكنه لوحظ في نحو الثانية عشرة ظُهْراً وجود عدد من الطلاب في الحرم الجامعي بالقريقر، وانتهى تجمعهم بعد مقابلة وكيل إمارة منطقة عسير في المسرح الجامعي، كما أفادت كلية العلوم للبنات في أبها وكلية العلوم والآداب للبنات بالنماص بتجمع عدد من الطالبات، لم يدم طويلاً، وبتقديم عدد من طالبات كلية المجتمع للبنات في أبها قائمة من المطالبات”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*