الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » معرض " كن داعياً 14 " بتبوك تشهد إقبالاً كبيراً من المتدربين

معرض " كن داعياً 14 " بتبوك تشهد إقبالاً كبيراً من المتدربين

 

انطلقت بحمد الله وتوفيقه في عدة قاعات تدريبية بمدينة تبوك الدورات التدريبية التي تقيمها لجنة الدورات التدريبية المصاحبة لمعرض وسائل الدعوة إلى الله تعالى الرابع عشر ( كن داعياً ) المقام حالياً بمدينة تبوك.

وقد شهدت هذه الدورات حضوراً كبيراً من المتدربين , حيث بدأت الدورات المصاحبة يوم الأربعاء 21/4 بدورة للمدرب الدكتور عبد الله بن حلفان الأسمري ( وكيل المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى ) والتي كانت بعنوان ” كيفية التعامل مع الأخطاء ” حيث أقيمت بقاعة التدريب بمقر هيئة الأمر بالمعروف وشهدت حضوراً كبيراً من المتدربين .

كما أقيمت دورة للقسم النسوي يوم الأربعاء بعنوان ” الميثاق الأسري طريق لقيادة الأسرة ” بقاعة فندق ميسلون إذ تجاوز العدد فيها 30 متدربة وقد شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل المتدربات , وفي قاعة فندق صحاري مكارم أقيمت يوم الخميس 22/4 دورة بعنوان ” كيف تدعو غير المسلمين ” قدمها فضيلة الشيخ الدكتور فؤاد بن عبد الرحمن الرشيد المشرف التنفيذي لمكتب دعوة وتوعية الجاليات بالبديعة شارك فيها أكثر من 60 متدرب ومتدربة ..

من جهته ، أوضح فضيلة الشيخ محمد بن عبد الحميد السميري المشرف على الدورات التدريبية المصاحبة لفعاليات المعرض الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد أن عدد الدورات التي ستقام في الأيام القادمة ( 5 خمس ) دورات تدريبية للرجال والنساء تتنوع في موضوعاتها , وقد تم التنسيق في ذلك مع مدربين مختصين ذوي كفاءة عالية وخبرة طويلة في مجال التدريب لتقديم هذه الدورات .

وأشاد فضيلته بجهود معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ في متابعته الدورية والمباشرة ودعمه غير المحدود لفعاليات هذا المعرض ، وتوجيهاته الكريمة سعياً من لتحقيق الهدف المنشود من إقامة هذا المعرض المبارك .

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*