السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » خلفان يكرس تصاريحه باتجاه الإخوان

خلفان يكرس تصاريحه باتجاه الإخوان

قال الفريق ضاحي خلفان، قائد عام شرطة دبي، “إن الإخوان المسلمين يتآمرون على قلب أنظمة الحكم بدول الخليج العربي”.

وأشار خلفان، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موجهاً حديثه لأحد الأشخاص: “نعم أنت لم تر شيئاً منهم، لكن المتقصي لاجتماعاتهم السرية، يدرك أن القوم يتآمرون على قلب أنظمة الحكم الخليجية، لتكون رهينة المرشد”.

من جهتها، رفضت جماعة الإخوان المسلمين في مصر اليوم الجمعة، التعليق على تصريحات القائد العام لشرطة دبي ضدها، واصفة إيّاها بـ”المهاترات”.

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية، فإن الناطق الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين في مصر محمود غزلان قال للصحافيين عقب صلاة الجمعة: “أرفض التعليق على ما صدر عن خلفان لأنها مهاترات، وليس أمامنا وقت للدخول في مثل تلك المهاترات”.

وكانت التصريحات الأخيرة لخلفان بشأن موقفه من الإخوان وتهديده باعتقال القرضاوي قد أثارت ما يشبه الأزمة بين الإمارات وجماعة الإخوان المسلمين. 

وكان خلفان قال في وقت سابق هذا الشهر، إن دول وحكومات الخليج لن تسمح لتنظيم الإخوان المسلمين بقلب الطاولة كما قلبها على آخرين في دول أخرى. 

وأوضح أن الأفكار لا تُصّدر إلى دول الخليج لامتلاكها عرفاً قديماً في التعاطي بين الحاكم والمحكوم. 

وأضاف أن الأنظمة في الخليج أكثر رقياً وتقدماً وانضباطاً من الجمهوريات، مشيراً إلى أن من يتباهون اليوم بالربيع العربي وعمل الإخوان المسلمين سيندمون غداً.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*