السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » استمرار تظاهر أنصار أبو إسماعيل

استمرار تظاهر أنصار أبو إسماعيل

احتشد المئات من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية في مصر، عقب صلاة العشاء مساء اليوم الاثنين، أمام مسجد النور بالعباسية.

ونظم أنصار أبو إسماعيل وقفة احتجاجية اعتراضًا على محاولات استبعاده من سباق انتخابات الرئاسة بسبب الجدل حول حصول والدته على الجنسية الأمريكية.

ورفع المتظاهرون صور لحازم صلاح أبو إسماعيل وأعلام مصر، مرددين هتافات منها: ” يالى بتسأل على الجنسية حازم امه مصرية “، و” بالروح بالدم نفديك يا اسلام “، و”حازم فكرة ومش هتموت”، و” مصر فتحها ابن العاص وحازم هيحررها خلاص”، و” مبارك ولا وراح والجاى حازم صلاح ” .

ومن المنتظر أن يبت القضاء الإدارى غدًا فى الدعوى التى حركها أبو إسماعيل ضد القرار السلبى لوزارة الداخلية بعدم منحه الأوراق التى تثبت جنسية والدته.

وكان الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية، بتفجير مفاجآت غدا في المحكمة بخصوص جنسية والدته وما يثار حول هذا الموضوع.

فقد أكد أبو إسماعيل أنه سيفجر مفاجآت غدا الثلاثاء أمام محكمة القضاء الإدارى لحسم القضية لصالحه بعد حصوله على العديد من المستندات التى تثبت صحة موقفه وتؤكد خوضه لسباق الرئاسة المقرر إجراؤه فى أواخر مايو المقبل، مؤكدا أن اللجنة حتى الآن ليس لديها أي حجة قانونية علي الإطلاق، والخطاب الذي لديها غير صادر من الدولة المصرية  وأيضا لم تقدم دليلا واضحا يمكن قبوله أو الطعن فيه مثل القسم وتصوير الفيديو وبصمات الوالدة وورقة المواطنة.

وأشار- فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد مساء اليوم الاثنين – أن تمكن من الحصول على العديد من الوثائق الأمريكية التى تثبت أن والدته مواطنة مصرية ولم تحصل أبدا علي أي الجنسية الأمريكية، وذلك بالتعاون مع محامين أمريكيين مشيرًا إلى أنه يواجه حملة تشهير وتآمر واسعة النطاق من داخل مصر وخارجها هدفها النيل منه ومن سمعته وسمعه عائلته.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*