الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » هيئة الأمر بالمعروف تسرّع في الإصلاحات

هيئة الأمر بالمعروف تسرّع في الإصلاحات

كشف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ عن وجود حزمة قرارت تطويرية ستصدر خلال الفترة المقبلة في 3 مسارات، مشيرا في اتصال مع “الوطن” إلى أن الانطلاقة ستكون في المجالات “الإدارية والميدانية والمناحي التوعوية”. وقال: نسعى للمضي بالعمل في الهيئة إلى الأفضل، الأمر الذي من شأنه أن يمكننا من إيجاد بيئة صالحة لإقامة شعيرة “الحسبة” وتحقيق الأمن والاستقرار للمواطن.

وأصدر آل الشيخ 6 قرارات جديدة قضت بنقل وتعيين مديرين جدد في فرع الرئاسة بالرياض. وذكر بيان صادر عن الهيئة -تلقت “الوطن” نسخة منه- أن القرارات الجديدة ترمي إلى تطوير منظومة العمل الميداني، وترسم خارطته في النهوض بمسؤولية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وحفظ حقوق الجميع بما يتوافق واحتياجات الرئاسة ويتماشى مع توجيهات قيادتنا الرشيدة.

وتضمنت القرارات نقل الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الشثري مدير عام فرع منطقة الرياض سابقا، والشيخ عثمان بن ناصر العثمان مساعد مدير عام فرع منطقة الرياض لديوان الرئاسة للاستفادة من خبرتهما. كما أصدر آل الشيخ قراراً بتكليف الشيخ صلاح بن ناصر السعيد مديرا عاماً لفرع منطقة الرياض، والشيخ محمد العصيمي مساعداً له، والشيخ عبدالله بن أحمد الديري مديراً عاماً للشؤون الميدانية بالرئاسة، والشيخ سامي بن محمد الغيهب مديراً عاما للقضايا.

وجاء في البيان أن الرئيس العام يسعى جاهدا لتعزيز وتطوير منظومة أعمال الرئاسة ووظيفتها بما يحقق المصالح الشرعية وفق اهتمام وعناية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، موضحاً أن حيوية الأداء الميداني تتطلب المراجعة الدائمة لكافة تفاصيله وحيثياته والاستجابة المرنة والفاعلة لمختلف معطياته التي تتسم بالتغير والتجدد. وأشار البيان الى أن الرئيس العام وجَّه الجميع بالعمل الدؤوب لتحقيق ما يرضي الله تعالى وفق نهج رسوله صلى الله عليه وسلم، والحرص على حفظ حقوق الناس والاهتمام بالعمل الميداني، ليكون وفق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله، وتحقيق الأمن والاستقرار والسعادة للمواطنين.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*