الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » كرسي الفيصل للاعتدال ينفذ دورة في الإعلام الرقمي

كرسي الفيصل للاعتدال ينفذ دورة في الإعلام الرقمي

 نظم كرسي الأمير خالد الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال السعودي، ضمن فعاليات برنامج بناء الشخصية المعتدلة، برنامجا تدريبيا في مهارات الإعلام الرقمي، خلال ثلاثة أيام من الاثنين حتى الأربعاء 16ــ18/6/1433هـ.
ويأتي البرنامج ضمن اهتمام الكرسي وسعيه إلى إكساب الشباب مهارات معرفية وتقنية في مجال الإعلام الرقمي لنشر ثقافة الاعتدال بين فئات الشباب في مجالات مختلفة لمواجهة الأفكار المتطرفة واستثمار أوقاتهم وإمكاناتهم في نشاطات هادفة ومفيدة.
وأوضح المشرف على الكرسي الدكتور سعيد المالكي أن المشاركين في هذا البرنامج من الطلاب والطالبات بلغ عددهم أكثر من 300 طالب وطالبة من داخل الجامعة وخارجها، حيث حصل المشاركون على معلومات قيمة ومهارات متخصصة في الإعلام الرقمي الجديد الذي يستحوذ على اهتمام كبير من الشباب كافة حتى أصبح بمثابة الملتقى اليومي الذي يتواصل من خلاله الشباب لتبادل الأفكار والرؤى والمعلومات على الصعيدين المحلي والعالمي.
وأضاف المالكي أن الكرسي وفر عبر هذا البرنامج ثلاث دورات متخصصة تمثل جوانب مهمة في الإعلام الرقمي الجديد والقدرة على التأثير الإيجابي واستثمار المعرفة في خدمة المجتمع وزيادة حصيلة الفائدة الشخصية للشباب والشابات.
يذكر أن هذه الدورات قام بتقديمها عماد أشرم مستشار التقنية والتسويق الرقمي، الذي أوضح بأن المتدربين تلقوا الكثير من المهارات الإعلامية المفيدة في مجال الإعلام الرقمي الجديد، موضحا أنهم استطاعوا أن يضيفوا مواد إعلامية مفيدة عبر وسائل الإعلام الجديد بعد أن أتقنوا مهارات متخصصة في هذا المجال.
فيما عبر الطلاب والطالبات المشاركون في هذا البرنامج عن شكرهم وتقديرهم لجهود الكرسي في إقامة مثل هذه الفعاليات المفيدة موضحين بأن سمو الأمير خالد الفيصل دائم الاهتمام بفئة الشباب وتثقيفهم، معربين عن أملهم بأن يواصل الكرسي تقديم مثل هذه الدورات المفيدة التي تسهم في بناء فكرهم بشكل معتدل، وتكسبهم مهارات تقنية حديثة ومتطورة.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*