الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » رسالة من الشيخ حسان إلى أبو إسماعيل

رسالة من الشيخ حسان إلى أبو إسماعيل

بعث الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان بكلمة إلى المرشح الرئاسي المصري المستبعد من قبل اللجنة العليا للانتخابات الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل.

وفي كلمته قال الشيخ حسان: “أضم صوتي لصوت الشيخ أبو إسحاق الحويني.. وأقول: “اسجد لربك شكرًا بأن نجاك من هذه الفتنة؛ واعلم أنه لا تسود دولة ولا تزول إلا بقدر الله؛ ولا يسود حاكم ولا يزول إلا بقدر الله”.

وشدد الداعية الإسلامي البارز على ضرورة عودة أبو إسماعيل لممارسة النشاط الدعوي مرة أخرى.

وقال: “تعال يا حازم للدعوة إلى الله مرة أخرى، والتي تبوأت فيها مكانا؛ وادعُ إلى الله لتخدم أمتك ودينك من أي موضع، وأعلن تأييدك لأحد ممن يرفعون المشروع الإسلامي حتى يقلدك أنصارك”.

وفي سياق متصل وجّه الشيخ حسان كلمة إلى أنصار “أبو إسماعيل”، قائلاً: “تحركتم بنية طيبة لنصرة المشروع الإسلامي، ولا أستثني منكم أحدًا، وأذكركم بأننا لا ننصر شخصًا بل دين الله، وإن لم يقدر الله بأن يأتي حازم”.

الشيخ حسان يطالب الإخوان بعدم استغلال اسمه بالدعاية لمرسي

من ناحية أخرى طالب الشيخ محمد حسان , جماعة الإخوان المسلمين بعدم الزج باسمه في الدعاية الانتخابية للدكتور محمد مرسي مرشح الجماعة للرئاسة. 

وجاء ذلك بعد رفع حملة مرسي بعض البوسترات في الاسكندرية تشير الي تأييد الشيخ حسان لمرشح الجماعة.

وأوضح الشيخ حسان وهو أحد الاعضاء البارزين في مجلس شوري العلماء أنه لم  يستقر  حتي الآن علي اسم المرشح الذي سيدعمه مثلما لم يعلن “شوري العلماء” عن المرشح المدعوم منها. 

وأوضح أن دعمه لمرشح رئاسي يزيد من تفتيت أصوات التيار الإسلامي مطالبا عدم استخدام صوره  في الدعاية الانتخابية حتى يكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وقال: “أنا أريد أن ابقي على مسافة واحدة من جميع المرشحين الرئاسيين، وأظل داعية إلى الله أقدم النصح للمجتمع بمختلف طوائفه”. 

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*