الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » معرض ( كن داعيا ) في الباحة

معرض ( كن داعيا ) في الباحة

أكد الشيخ الدكتور أحمد بن عبدالله الصبان وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة المنظمة لمعرض كن داعيا الذي سيقام في الفترة من الخامس عشر حتى الخامس والعشرين من رجب في الباحة ،أن هذا المعرض يحظى بدعم ولاة الأمر – يحفظهم الله – ومساندتهم وهو يهدف إلى التعريف بوسائل الدعوة إلى الله وبالجهود التي قامت بها المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا في خدمة الاسلام والمسلمين والدعوة إلى الله، والتعريف بالوسائل المختلفة وأساليب كيفية استخدامها في الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى. ويقوم المعرض على أسس ، منها أنه يقام في كل عام مرة أو مرتين في أكثر من منطقة لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف الصبان أن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز سيرعى المعرض، مشيرا إلى أن هناك مناشط مصاحبة لهذا المعرض الذي تشارك فيه جهات حكومية وخيرية وتجارية. مبينا أن الجهات الحكومية المشاركة هي إمارة المنطقة والحرس الوطني ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والعديد من الإدارات الحكومية. إضافة إلى الجهات الأخرى وكلها تعرض هذه الجهود المباركة للمملكة العربية السعودية وسائل الدعوة سواء المرئية أو المسموعة أو المقروءة او الرقمية أو الجديدة. 

وهناك أركان متعددة سواء للمرأة او للشباب وللأطفال او باللغات للجاليات المختلفة. وكلها تعرض في هذا المعرض بهدف أن يعرّف بهذه الوسائل وكيف يمكن استخدامها من مختلف فئات المجتمع للدعوة إلى الله سبحانه وتعالى. 

وعن تحقيق الأهداف المرجوة من هذا المعرض لاسيما وأنه في محطته الخامسة عشرة قال الصبان: لاشك أن المعرض الذي ستقام محطته الخامسة عشرة في الباحة ويبقى له محطة في مكة المكرمة وفي الحدود الشمالية كان له انطباع جيد حيث تعرّف الكثير من الإخوة على الوسائل التي استخدمت وكانت محصلة هذه المعارض دخول عدد ولله الحمد في دين الله الاسلام وهذا ما حدث في جميع المعارض السابقة ونسأل الله أن يتحقق ذلك هنا في الباحة ويكون لمن أسهم فيها سواء من ولاة الأمر أو المواطنين والمقيمين الأجر والمثوبة.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*