الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » اعتقال باكستانيين هددوا بخطف طائرة سعودية

اعتقال باكستانيين هددوا بخطف طائرة سعودية

تحقق سلطات الأمن الباكستانية مع ثلاثة مواطنين هددوا باختطاف طائرة سعودية أقلتهم وآخرين إلى موطنهم من جدة إلى إسلام أباد، وذكرت مصادر «عكـاظ» أن المسافرين الثلاثة باكستانيون هددوا طاقم الطائرة بعد دخولهم الأجواء الباكستانية باختطافها بعد أن أحدثوا فوضى من بينها التدخين على متن الطائرة وعدم الانصياع لتعليمات المضيفين وطاقم القيادة. وذكرت قناة (إى أر واي) الإخبارية الباكستانية أمس، أن الموقوفين بدأوا أعمال الفوضى بعد دخول الطائرة الأجواء الباكستانية وهددوا باختطافها.

وبحسب القناة، فإن قائد الطائرة أبلغ على الفور برج المراقبة بمطار كراتشي بالواقعة، فأعطي أولوية الهبوط على أرض المطار، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى المكان الذي تجثم عليه الطائرة وتولت اعتقال المتهمين واقتيادهم إلى التحقيق، فيما تولى فريق مختص تفتيش الطائرة للتأكد من خلوها من أي أمور خطرة وللاطمئنان إلى عدم تعرضها للخطر أو ما يدعو إلى القلق. 

وأكدت القناة على موقعها الإلكتروني أن المتهمين الثلاثة يحملون أسماء فؤاد وزهيب وزيب وقد قدموا إلى باكستان لحضور زفاف أحد أصدقائهم، وهم حاليا رهن التحقيق، وتوقعت المصادر أن تفصح سلطات الأمن في إسلام أباد عن أسماء وأعمار المتهمين قبل إحالتهم إلى الجهات المختصة للتحقيق.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*