الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » تخريج 406 مستفيدا من ( المناصحة والرعاية )

تخريج 406 مستفيدا من ( المناصحة والرعاية )

تم أمس تخريج المجموعة السابعة والعشرين من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وعددهم 151 مستفيداً، والملحقين بهذه المجموعة وعددهم 202 ، بالإضافة إلى المجموعة الثانية من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بمحافظة جدة وعددهم 53 مستفيداً، ليبلغ إجمالي المستفيدين الذين تم تخريجهم بالمجموعتين خلال شهر شعبان 406 مستفيدين. وسيشرع المركزان خلال شهر رمضان المبارك في استقبال 250 مستفيداً بالإضافة إلى من يتم استكمال الإجراءات النظامية لإلحاقهم بالمركزين تمهيداً لإطلاق سراحهم.

أوضح ذلك المتحدث الأمني في وزارة الداخلية وقال إنه 230 مستفيداً ممن تم إلحاقهم بالمجموعة السادسة والعشرين والمجموعة الأولى من المستفيدين بمركزي محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وجدة أعلن مسبقاً عن تخريجهم في 14 شعبان الحالي. وقد تم تخريج المستفيدين بعد ظهور المؤشرات الإيجابية الدالة على استفادتهم من البرامج الشرعية والاجتماعية والنفسية والتاريخية والدورات العلمية والرياضية والفنية والمهنية والندوات والمحاضرات المتنوعة التي خضعوا لها بالمركز.تم أمس تخريج المجموعة السابعة والعشرين من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وعددهم 151 مستفيداً، والملحقين بهذه المجموعة وعددهم 202 ، بالإضافة إلى المجموعة الثانية من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بمحافظة جدة وعددهم 53 مستفيداً، ليبلغ إجمالي المستفيدين الذين تم تخريجهم بالمجموعتين خلال شهر شعبان 406 مستفيدين. وسيشرع المركزان خلال شهر رمضان المبارك في استقبال 250 مستفيداً بالإضافة إلى من يتم استكمال الإجراءات النظامية لإلحاقهم بالمركزين تمهيداً لإطلاق سراحهم.

أوضح ذلك المتحدث الأمني في وزارة الداخلية وقال إنه 230 مستفيداً ممن تم إلحاقهم بالمجموعة السادسة والعشرين والمجموعة الأولى من المستفيدين بمركزي محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وجدة أعلن مسبقاً عن تخريجهم في 14 شعبان الحالي. وقد تم تخريج المستفيدين بعد ظهور المؤشرات الإيجابية الدالة على استفادتهم من البرامج الشرعية والاجتماعية والنفسية والتاريخية والدورات العلمية والرياضية والفنية والمهنية والندوات والمحاضرات المتنوعة التي خضعوا لها بالمركز.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*