الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » البحرين : اعتقال مطلوب بتهمة الإرهاب

البحرين : اعتقال مطلوب بتهمة الإرهاب

أعلنت السلطات البحرينية، اليوم الاثنين، عن اعتقال أحد الثلاثة المطلوبين للعدالة بتهمة “إنشاء أوكار إرهابية لتصنيع وحيازة مواد شديدة الانفجار لغرض إرهابي”.

وقال قائد الأمن العام في البحرين العميد طارق الحسن إن جعفر حسين عيد واحد من ثلاثة أشخاص مطلوبين للسلطة على خلفية ‘استخدامهم مخابئ لإنتاج تصنيع وتخزين مواد متفجرة بهدف استخدامها لأغراض تتعلق بالإرهاب’، بحسب وكالة الأنباء البحرينية الرسمية.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهم, بعد تكثيف عمليات البحث والتحري ونشر صور المتهمين في وسائل الإعلام, بإذن من النيابة العامة للمساعدة في سرعة القبض عليهم.

وأضاف رئيس الأمن العام أنه تم عرض المتهم المقبوض عليه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة, في الوقت الذي تتواصل فيه عمليات البحث والتحري للقبض على باقي المتهمين.

وناشد كل من لديه معلومات تساعد في إلقاء القبض على المطلوبين سرعة تقديمها لأقرب مديرية أمنية أو مركز شرطة, مؤكدًا على أهمية دور المجتمع في تعزيز وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية في حفظ السلم الأهلي ودعم جهود رجال الأمن في بث الطمأنينة وترسيخ دعائم الاستقرار.

وكانت السلطات البحرينية قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها اعتقلت مجموعة مكونة من عشرين شخصا على خلفية ‘تخطيطها للقيام بأعمال إرهابية’. كما سبق أن أعلنت الشرطة أنها اعتقلت خمسة أشخاص ‘يشتبه في قيامهم بأعمال مماثلة’.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*