السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » مسلحون يعتدون على رجال شرطة في سيناء

مسلحون يعتدون على رجال شرطة في سيناء

أفاد مسئول أمني مصري بأن ثلاثة من رجال الشرطة المصريين قد أصيبوا في سيناء اليوم السبت عندما أطلق مسلحون قذيفة صاروخية على عربتهم.

وذكر المسئول الأمني أن المسلحين هاجموا رجال الشرطة في مدينة الشيخ زويد شمال سيناء على بعد نحو 15 كم غرب الحدود مع غزة بينما كانوا عائدين من إحدى العمليات.

ووفق وكالة فرانس برس قال المصدر: “جنود ورجال شرطة اعتقلوا في وقت سابق مسلحين إسلاميين بالقرب من مدينة رفح المقسمة على الحدود بين مصر وغزة”.

يشار إلى أن مصدرًا أمنيًّا مصريًّا رفيع المستوى أكد أن قوات الجيش والشرطة تقوم حاليًا بالانتشار حول الأماكن الحيوية لحراستها بشكل قوي، حيث إن المعلومات التي وردت إليهم تفيد “بنية مسلحين شن هجمات ضد أماكن حيوية تمس الأمن القومي المصري، وهو ما لن تسمح به قوات الأمن”.

وقال المصدر وفق صحيفة “المصري اليوم”: “قوات الجيش والشرطة رفعت درجة استعدادها إلى الدرجة القصوى للتصدي لأي اعتداء مسلح على الأماكن الحيوية، خصوصًا في إجازة عيد الفطر المبارك”.

وأضاف المصدر: “الأهم بالنسبة للقيادات الأمنية في الوقت الحالي هو منع وصول العناصر الإجرامية إلى المؤسسات والهيئات الحيوية دون النظر إلى العمليات الأمنية في وسط سيناء في الوقت الحالي، وهو ما تسبب في شعور المواطنين بأن العملية العسكرية قد توقفت”.

وأردف: “العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة في محافظة شمال سيناء بهدف القضاء على البؤر الإرهابية لم تتوقف بشكل رسمي، ولكنها قد تهدأ وفقًا لخطة سير العملية”.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*