الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » تفجير عبوة في البحرين يصيب رجلي أمن

تفجير عبوة في البحرين يصيب رجلي أمن

أصيب اثنان من عناصر الأمن البحريني بجروح جراء تعرضهم لتفجير أثناء قيامهم بواجبهم في قرية “سترة الخارجية” صباح اليوم الأربعاء.

وقال اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام في البحرين إن الأجهزة الأمنية المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، حيث تشير المعلومات الأولية بأن التفجير كان ناجما عن عبوة محلية الصنع تم تفجيرها عن بعد مما أدى إلى انتشار اللهب والشظايا وتسبب ذلك في إصابة رجال الشرطة المستهدفين بجروح وحروق متفرقة نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد اللواء الحسن أن “الأجهزة الأمنية باشرت عمليات البحث والتحري لكشف مرتكبي هذا العمل الإرهابي والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة”.

وفي سياق ذي صلة، دارت اشتباكات مساء الثلاثاء بين الشرطة ومحتجين شيعة بعد أن أقدم المحتجون على قذف الشرطة بقنابل «المولوتوف»، والحجارة.

وجاء في بيان للحكومة البحرينية: «قامت مجموعة من المخربين بالاعتداء على رجال الأمن بقنابل المولوتوف والحجارة من فوق سطح أحد المآتم في المنطقة، ومحاولة إغلاق عدد من الشوارع الداخلية، كما قامت مجموعة أخرى بالخروج في مسيرة غير مخطر عنها على شارع الشيخ عيسى مرددين هتافات سياسية مخالفة».

وأشار مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق إلى أنه «تم القبض على 8 أشخاص وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالتهم للنيابة العامة».

وكانت قوات الأمن البحرينية قد اعتقلت مساء الاثنين 11 شخصا أثناء اشتباكات مع شرطة مكافحة الشغب في العاصمة المنامة وبلدة حمد.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*