السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » البحرين : إرهابيون يهاجمون مركزا للشرطة

البحرين : إرهابيون يهاجمون مركزا للشرطة

أعلن مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى أن قوات حفظ النظام تمكنت من التصدي لهجوم قامت به مجموعة من الإرهابيين صباح اليوم على مركز شرطة سترة.

وقال المسئول الأمني: “حوالي 150 شخصًا قاموا بمهاجمة المركز بكميات كبيرة من قنابل المولوتوف من أكثر من جهة، إلا أن قوات حفظ النظام تمكنت من التعامل معهم، وتمكنوا من ضبط سيارة تحتوي على كمية من القنابل الحارقة الجاهزة للاستخدام والقبض على سائقها”.

وأضاف: “الواجهة الأمامية لمركز الشرطة قد تضررت، وأصيب أحد أفراد الشرطة بإصابة بسيطة جراء هذا الهجوم الإرهابي”.

ولفت مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت عملية البحث والتحري للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وكانت اشتباكات قد اندلعت مساء الثلاثاء بين الشرطة ومحتجين شيعة بعد أن أقدم المحتجون على قذف الشرطة بقنابل “المولوتوف”، والحجارة.

وجاء في بيان للحكومة البحرينية: “قامت مجموعة من المخربين بالاعتداء على رجال الأمن بقنابل المولوتوف والحجارة من فوق سطح أحد المآتم في المنطقة، ومحاولة إغلاق عدد من الشوارع الداخلية، كما قامت مجموعة أخرى بالخروج في مسيرة غير مخطر عنها على شارع الشيخ عيسى مرددين هتافات سياسية مخالفة”.

وأشار مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق إلى أنه “تم القبض على 8 أشخاص وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالتهم للنيابة العامة”.

وكانت قوات الأمن البحرينية قد اعتقلت 11 شخصًا أثناء اشتباكات مع شرطة مكافحة الشغب في العاصمة المنامة وبلدة حمد.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*