الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » رسالة من الإرهابي أبو جندل اليمني تكشف ضلاله

رسالة من الإرهابي أبو جندل اليمني تكشف ضلاله

اطلعت “الرياض” على رسالة من أحد العناصر الإرهابية التي أشارت إليهم وزارة الداخلية امس في بيانها الاخير الذين كانوا على ارتباط بخلية الرياض التي تم كشفها .

وزعم صاحب هذه الرسالة والذي رمز لنفسه بمعرف(أبوجندل اليماني)وهو أحدالمعرفات التي اشارت وزارة الداخلية الى ان هذه العناصر كانت تتواصل من خلالها مع التنظيم الضال، زعم أن المملكة كانت تشارك بطائرات بدون طيار في قتال أنصارالشريعة، كما يصفهم في محافظة أبين في اليمن.

ووصف (أبوجندل اليماني)الذي يبدو أنه يمني الجنسية، المملكة في رسالته بأوصاف غيرلائقة ودعا فيها للجهاد ضدها مؤكداً لأتباعه أن الانتصارات التي حققوها هناك في اليمن أرعبت أعداء الله من أمريكا وأوروبا كما أرعبت الحكومة السعودية على حد زعمه.

وطغت على رسالة أبوجندل اليماني المشبوهة إسلوب العداء والعبارات السطحية والعنف ودعا فيها أتباعه للجهاد وقتال أعداء الله كما يقول.

وكان بيان وزارة الداخلية قد كشف عن أسماء معرفات كانت هذه العناصر التي تم ضبطها في خلية الرياض وجدة ومن هم على شاكلتهم يتواصلون من خلالها مع التنظيم الضال منها (الاسدالهصور) و(فارس المعركة) و(نمرالجهاد) وبالاضافة الى (ابوجندل اليماني).

وتسهل هذه الطريقة على هؤلاء ايصال الرسائل الالكترونية فيما بينهم دون اكتشاف امرهم بسهولة وتمرير المعلومات ومخططاتهم الارهابية فيما بين خلاياهم حتى لو كانوا في دول مختلفة.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*