الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » السعودية : لم نتأكد من مقتل ( الشهري )

السعودية : لم نتأكد من مقتل ( الشهري )

صرَّح الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي بأنه لم يتم التأكد حتى الآن من مقتل المطلوب سعيد الشهري، الذي يعد الرجل الثاني في تنظيم القاعدة، والذي تم إعلان مصرعه في موقع وزارة الدفاع اليمنية قبل أيام.

وقال الأمير أحمد في رد على سؤال لصحيفة “الاقتصادية”: “لم نتأكد حتى الآن أن المطلوب الشهري هو الشخص المعني”.

وبخصوص التنسيق لتسليم الجثمان في حال التأكد من مصرعه، أضاف الوزير: “الجثمان لا يعني شيئًا, وممكن أن يدفن في أي بلد مسلم, إنما نأمل من الآخرين الهداية من الله سبحانه وتعالى, وأن يدلهم إلى درب الرشاد ويتركوا درب السوء, الذي فيه تجاوز لأمر الله سبحانه وتعالى وفيه عدوان على الآخرين ولا يجوز وحرام عليهم”.

وتابع وزير الداخلية: “يجب أن يعوا هذا الكلام وإذا كانوا يطلبون الحسنى من عند الرب عز وجل فما يفعلونه حرام وممنوع ومعلوم في كتاب الله وسنة نبيه”, وقال الله سبحانه وتعالى: “فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون”, فالمفروض عليهم أن يستفتوا المدركين والعقلاء ليعرفوا ما هم فيه من ضلال؛ لأن أعمالهم غير صحيحة”.

وحول الرقابة على الحدود السعودية تحسبًا لدخول مخربين إليها، أوضح الأمير أحمد بن عبد العزيز أن حرس الحدود قائم بالواجب وهم المعنيون بذلك, ودائمًا هم على يقظة ونرجو لهم التوفيق والعون من الله.

وقال وزير الداخلية خلال رعايته حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الباحة للإبداع والتفوق في عامها الأول: “الباحة وجدتها كما عهدناها موطن خير وجوًّا جميلاً ومناظر طيبة وأهلاً كرامًا, ويسعدنا دائمًا زيارتها, ولاحظت التطور الكبير فيها عن آخر زيارة, إضافة إلى التحسن في أمور كثيرة من خلال عناية ومتابعة الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة المهتم بكل الأمور، وإن شاء الله يكون المستقبل القريب أفضل في أمور عديدة”.

وزار الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية إمارة منطقة الباحة أمس في إطار زيارته الحالية للمنطقة.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله إلى مقر الإمارة الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة، والدكتور حامد بن مالح الشمري وكيل إمارة منطقة الباحة، ومحمد بن سعيد الحجري وكيل الإمارة المساعد، وعبد الله بن زيد الراجح وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*