السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الظواهري يثير الفتنة بين المصريين ويدعم ( أوباما ) ضمنيا !

الظواهري يثير الفتنة بين المصريين ويدعم ( أوباما ) ضمنيا !

كعادة الظواهري في خطاباته المسجلة : إثارة فتنة .. تهييج .. داخل بلاد المسلمين .. وتذكير بعداء أمريكا لمزيد تعاطف مع الرئيس الحالي !

ففي كل حملة انتخابات رئاسية أمريكية تنشط القاعدة في إصدار بيانات وتسجيلات ضد الرئيس الحالي وهم يدركون أن هذا يزيد من شعبيته وتأييده .

حيث طالب أيمن الظواهري زعيم تنظيم «القاعدة» المصريين بمواصلة الثورة ضد حكومة الاخوان التي وصفها بـ «الفاسدة» مشيرا الى ان المعركة الدائرة في مصر الآن بين اقلية علمانية وأغلبية تريد فرض الشريعة، مؤكدا ان «المعركة لم تنته ولكنها بدأت»، داعيا «جميع الشرفاء في مصر» الى «القيام بحملة شعبية من اجل انجاز الثورة التي اجهضت».

واضاف ان «ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من الايادي الفاسدة».

وقال «ادعو المسلمين الى اسر مواطنين من الدول التي تشن حروبا ضد المسلمين».

واضاف ان «اسرانا او الشيخ عمر عبدالرحمن لن يتم تحريرهم الا بالقوة لانها اللغة الوحيدة التي يفهمونها».

وفي هذا الاطار اشار الظواهري الى وارن وينستين الذي يعمل في الوكالة الأمريكية لمساعدات التنمية وخطف في لاهور (باكستان) في اغسطس 2011.

ودعا الظواهري المصريين الى المشاركة في احتجاجات «ضد السفارة الاسرائيلية وضد التطبيع وعملية السلام مع اسرائيل وضد الاحتلال الاسرائيلي لأرض فلسطين وضد اي تنازل او استسلام لها وضد كل حصار لغزة».

وطرح على الرئيس محمد مرسي الذي اعتبره بانه رئيس بلا سلطة، اسئلة محددة بما في ذلك عن مواقفه حول «الجهاد لتحرير فلسطين» وحكم الشريعة في مصر ومشاركة مصر في الحرب الأمريكية «على الارهاب».

ووصف الظواهري الرئيس الأمريكي أوباما بأنه «كذاب محترف».

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*