الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » رئيس الوزراء البحريني : عازمون على استئصال كل عمل تخريبي أو إرهابي

رئيس الوزراء البحريني : عازمون على استئصال كل عمل تخريبي أو إرهابي

شدد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء على عزم الحكومة مواصلة الطريق لاستئصال أي عمل تخريبي أو إرهابي. وقال سموه: من حقنا الدفاع عن وطننا من المخربين وحمايته من الإرهاب مثلما يحق لغيرنا ذلك.

وأكد سموه لدى زيارته لوزارة الداخلية أمس: «إننا أقوياء»، والأزمة التي مرت بها البحرين زادتنا قوة برجالنا وبشعبنا الوفي الذي أثبت وقوفه وتلاحمه مع قيادته للحفاظ على سلامة وطنه.وأضاف سمو رئيس الوزراء أن ما مرت به مملكة البحرين من أحداث قد أماط اللثام عن أمور كثيرة، انكشفت خلالها نوايا بغيضة تستهدف الوطن وتضمر له الشر، والشكر واجب لرجال الأمن لأنهم ساعدوا في كشفها.كما أكد سموه من جديد أن محاولات إعادتنا إلى الوراء لم ولن تنجح أبدا طالما كانت هذه وقفات شعبنا وعزيمة رجال أمننا.

وقال سموه: لن تسمح الحكومة أبدا ليد العبث والتخريب أن تعيث فسادا في الوطن وسنقف بعزم وحسم ضد أي عمل إرهابي أو منحرف يسعى إلى تدمير الوطن والتأثير على لحمته الوطنية.وقال سمو رئيس الوزراء: لقد قدمنا دروسا في الصبر على العابثين ومن استغلوا الديمقراطية ليكونوا خنجرا في خاصرة الوطن لعل وعسى أن يعودوا إلى جادة الصواب، لكنهم بادلوا الإحسان بالإساءة، وتمادوا في غيهم حتى أصبحوا خطرا على أمن الوطن والسلم الأهلي فيه، وهذا ما لا تقبله الحكومة أبدا.

وأخيرا نعلنها صراحة -يقول سمو رئيس الوزراء- من صد عن نداء العقل أو تغافل عنه فإنه سيسمع صوت القانون والعدالة.وقد امتدح سموه العمل الدؤوب لرجال الأمن من أجل استتباب الأمن رغم جسامة التحديات. وقال لهم: جئتكم شاكرا لعطائكم ومقدرا لعزيمتكم، ومؤكدا إسنادكم، ومعبرا عن شكر أهل البحرين لكم.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*