الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » إرهابيو البحرين يحرقون السيارات

إرهابيو البحرين يحرقون السيارات

 بعد ساعات قليلة من إعلان وزير الداخلية إسقاط الجنسية، عن 31 مواطنا، اشتعلت النيران في 59 سيارة بمستودع للسيارات تابع لوكالة الهونداي بمنطقة سترة ذات الغالبية الشيعية.

وقال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى: “إن مجموعة من الإرهابيين، قاموا صباح اليوم الباكر، بارتكاب عمل إرهابي، تمثل في إشعال الحريق في مستودع للسيارات تابع لوكالة الهونداي بمنطقة سترة”.

وأوضح أن الدوريات الأمنية ومركبات الدفاع المدني اتجهوا إلى المستودع فور تلقيهم بلاغا، ووجدوا اثنين من الحراس آسيويين الجنسية مقيدين ومعصوبي العينين، وأفادا بأن مجموعة من الأشخاص اقتحموا المستودع وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب ونقلهما إلى داخل المستودع، وفقا لوكالة أنباء البحرين.

وكشف أنه تم العثور على عدد من صفائح البنزين والقنابل الحارقة، وأنه نتج عن الاعتداء تضرر 59 سيارة في المستودع، مؤكدًا بأن عمليات البحث والتحري جارية للقبض على منفذي هذا العمل الإرهابي لتسليمهم للعدالة.

وعقد مجلس الوزراء جلسة استثنائية صباح اليوم قبيل الإعلان عن الهجوم، أكد خلالها على “تصديه للإرهاب دون هوادة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقضاء عليه واجتثاث جذوره من مملكة البحرين”، والتعامل مع أي تغطية أو مساندة للإرهاب وأعمال العنف التي استهدفت حياة الناس وأمنهم وأثرت سلبًا على أرزاقهم وأنماط حياتهم المعتادة.

وقد وقع الهجوم في الثالثة فجر اليوم الأربعاء، بعد نحو ساعتين من صدور قرار سحب الجنسية، عن 31 شخصا، بينهم نواب شيعة سابقون ورجال دين شيعة، بتهمة الإخلال بالأمن الوطني، مع السماح لهم باللجوء للقضاء لرفض القرار.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*