الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » أمير الكويت : يدعو الإخوان لنبذ العنف

أمير الكويت : يدعو الإخوان لنبذ العنف

أعلن النائب السابق وعضو الحركة الدستورية الإسلامية مبارك الدويلة ان وفداً يمثل الحركة التقى سمو أمير البلاد، وكان اللقاء ايجابياً إلى أبعد الحدود وتم ابلاغ سمو الأمير استياء الحركة من الهجمة الإعلامية الشرسة والاتهامات الباطلة التي تطالها.

وأشار إلى أن تلك الاتهامات بلغت حد التخوين والزعم بأن للحركة ارتباطات خارجية، وغيرها من الاتهامات الباطلة. وأضاف: أبلغنا سمو الأمير رفضنا التشكيك المتكرر في ولاء الحركة لسمو الأمير ونظام الحكم في الكويت، وأكدنا احترامنا لمواد الدستور والقانون ودولة المؤسسات، لافتاً إلى أن وفد الحركة المكون منه ومن محمد العليم وبدر الناشي وجد تقبلاً من سمو الأمير وتفهماً لانزعاج الحركة من استمرار حملات التشكيك، كما لمس من سموه ثقته بالحركة وأبنائها.

وكشف أن سمو الأمير طلب من الوفد التأكيد على نبذ العنف، وان تكون أنشطة الحركة سلمية ومتفقة مع القانون. وقال: أكدنا لسموه ان ديدن الحركة الدائم هو التعامل وفق القانون واحترام دولة المؤسسات، ولو كان لدى سموه أي شك في الحركة لما استقبلنا في مكتبه، وقد أكد لنا أن لا معلومات أو أدلة لديه حول الاتهامات الموجهة للحركة، معرباً عن شكر وتقدير الحركة الدستورية لسمو الأمير وحرصه على الوحدة الوطنية وتطبيق القانون على الجميع.

كما استقبل سمو الأمير أمس أيضاً الفريق المتقاعد فهد الأمير ومجموعة من الضباط المتقاعدين، وألقى الفريق الأمير كلمة أكد فيها عظيم الامتنان والتقدير لسمو الأمير على اتاحة الفرصة للتشرف بلقاء سموه، وأضاف: كلنا عزيمة واصرار للامتثال لأوامركم وتنفيذ توجيهاتكم السديدة مباركين وممتثلين لقراراتكم السامية التي بعون الله تعالى وتكاتف جهود أبناء الوطن العزيز سوف تعزز مسيرة الوطن وتقوي دولة القانون وتبعد البلاد عن الفوضى المفتعلة لغايات غير مبررة. وأكد أن أسرة الصباح الكريمة هي الركن الأساسي لسلامة الوطن ومكتسباته »فإذا سلمت أسرة الخير سلمت الكويت وإذا سلمت الكويت سلمنا جميعاً

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*