الأربعاء , 7 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » داخلية الكويت : موافقة مبدئيا على مسيرة المعارضة !

داخلية الكويت : موافقة مبدئيا على مسيرة المعارضة !

المسيرة التي قال اقطاب في المعارضة انهم تقدموا بطلب رسمي لاقامتها يحدد اجتماع للموقعين على الطلب مع مسؤولين في وزارة الداخلية مصيرها اليوم وما اذا كانت ستحصل على موافقة ام لا فيما اكد مصدر امني موافقة وزير الداخلية عليها مبدئيا، مؤكدا ان الكويت بلد ديموقراطي يؤمن بالحريات وحق التعبير عن الرأي.

ففي اجتماع اليوم ستبين وزارة الداخلية لطالبي الاذن بالمسيرة شروطا وضوابط يجب الالتزام بها من ابرزها ان تكون المسيرة في الشارع الذي تحدده الوزارة وفي الوقت الذي تحدده هي ايضا وفق ما تعرفه عن فترات الزحام.

وعليه اشار مصدر امني الى توجه الوزارة الى اشتراط ان تكون المسيرة خلال ساعات النهار ولمدة ساعتين الى ثلاث على اقصى تقدير مرجحا فترة مابين الثانية ظهرا وحتى اذان المغرب لئلا تتسبب المسيرة بأي زحام او تعطيل لمصالح الناس.

وفي حال قبول مقدمي الطلب وتعهدهم بعدم احداث اي نوع من الفوضى قال المصدر ان الوزارة ستنظر حينها في الموافقة على الطلب على ان تسير دوريات امنية مع المسيرة لحفظ الامن.

ويشار الى ان طلب المسيرة كان تقدم به النائب السابق وليد الطبطبائي الى محافظ العاصمة ويحدد فيه مكان المسيرة من فندق سفير «هيلتون» الى سوق شرق.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*