الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » ميدان التحرير خليط من الوطنيين وأتباع النظام السابق

ميدان التحرير خليط من الوطنيين وأتباع النظام السابق

أقرَّت حركة 6 أبريل، إحدى الحركات المشاركة في يسمى بمليونية “حق الشهيد” التي نظمتها القوى العلمانية، بأن ميدان التحرير امتلأ بفلول النظام السابق يوم الجمعة بالفعل.

وقال الناشط البارز  محمد عادل، عضو المكتب السياسي للحركة لبرنامج “في الميدان” على قناة التحرير الفضائية : «الميدان مليء بفلول الحزب الوطني المنحل في الوقت الحالي، إلا أن العديد من أعضاء الحركات الثورية يعملون على طردهم كلما تواجدوا بالميدان»،

وانضم قيادي 6 أبريل لنشطاء ثوريين آخرين في إبداء استنكاره الشديد للدعوات التي تطالب بإسقاط الرئيس محمد مرسي، معتبرا أنه من غير اللائق أن نطالب بإسقاط رئيس شرعي منتخب بعد خمسة أشهر فقط من حصوله على غالبية أصوات الشعب.

ورأى عادل أنه «لابد من تنازل جماعة الإخوان المسلمين، التي ينتمي إليها رئيس الجمهورية محمد مرسي، حتى يكون هناك نقطة التقاء مع باقي القوى السياسية والتيارات الثورية، خاصة أنه في ظل الوضع الحالي ستدخل البلاد في دوامة من الصراع السياسي»، على حد قوله.

من جانبه، طالب الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، في مداخلة هاتفية مع البرنامج الرئيس محمد مرسي بضرورة إجراء حوارات مكثفة مع جميع القوى السياسية والوطنية للخروج من الأزمة الحالية ، حسب قوله .

 و الملحوظ  ظهور فلول الحزب الوطني المنحل في مظاهرات الإعتراض علي قرارات الرئيس مرسي بكثافة و ما صحب اندساسهم وسط المتظاهرين من الاعتداء علي مقرات الحرية و العدالة و الإخوان في محافظات عديدة .

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*