السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » اتفاقية أمنية بين السعودية وسنغافورة

اتفاقية أمنية بين السعودية وسنغافورة

أبرمت المملكة العربية السعودية وسنغافورة مذكرة النوايا في مجال التعاون الأمني، التي وقعها عن الجانب السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، ومن الجانب السنغافوري نائب رئيس الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي وزير الشؤون الداخلية تيوتشي هين.

ويأتي توقيع هذه المذكرة التي تم توقيعها مساء أول من أمس في مكتب الأمير محمد بن نايف بالوزارة في الرياض، في إطار العلاقات الودية التي تربط بين السعودية وسنغافورة، واهتمام وزارتي الداخلية في البلدين للتعاون المتبادل في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وغسل الأموال والاتجار غير المشروع في المخدرات والجرائم المعلوماتية.

وكان الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز قد عقد جلسة مباحثات رسمية مع نائب رئيس الوزراء السنغافوري للأمن القومي، حضرها أعضاء الوفدين من الجانب السعودي والسنغافوري، تم خلالها بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وما يعزز ويحقق أهداف التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين، كما حضر أعضاء الجانبين حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.

وكان المسؤول السغافوري والوفد المرافق له قد اختتم زيارة للسعودية، حيث غادر الرياض مساء أمس، وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي الدكتور أحمد بن محمد السالم وكيل وزارة الداخلية، واللواء سعود بن صالح الداود مدير عام مكتب وزير الداخلية للدراسات والبحوث، وعدد من المسؤولين.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*