الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » إرهابيو البحرين يعتدون على رجال الأمن بالدهس !

إرهابيو البحرين يعتدون على رجال الأمن بالدهس !

قال مسؤول أمني بالبحرين إن أفرادا من الشرطة البحرينية تعرضوا مساء أمس لعملية دهس متعمدة مستهدفة حياتهم بشكل مباشر، وذلك أثناء توجههم للقبض على أحد المطلوبين.

وأوضح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية أن عملية الدهس جرت في منطقة بني جمرة، وأن الشرطة تعاملت مع  مرتكب العملية بطلق شوزن دفاعا عن النفس، وذلك وفقا للصلاحيات  القانونية المقررة في مثل هذه الحالات، وقامت بالتحفظ على السيارة بعد هروب من فيها.

وأشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسة تلقت بعد الحادث بساعة بلاغا بوصول شخص مصاب إلى مجمع السلمانية الطبي، منوها في الوقت ذاته إلى وصول مصابين اثنين من أفراد الشرطة للمستشفى العسكري لتلقي العلاج.

وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة، مضيفا أن عمليات البحث والتحري جارية لكشف ملابساتها.

وكانت المحكمة الجنائية الكبرى الأولى في البحرين قضت الشهر الماضي بالسجن خمس سنوات على 19 متهما بحرق سيارة دورية بالنويدرات، وهي القضية التي تضم 28 متهما بالشروع في قتل رجال أمن والتجمهر وحيازة عبوات حارقة.

يشار إلى أن البحرين شهدت اضطرابات سياسية منذ اندلاع المظاهرات المطالبة بالديمقراطية التي قادتها المعارضة في العام الماضي وأخمدتها السلطات.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*