السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الكويت : الطبطبائي ومسيرة «كرامة وطن 5»: لن نتقدم بإخطار إلى محافظة العاصمة

الكويت : الطبطبائي ومسيرة «كرامة وطن 5»: لن نتقدم بإخطار إلى محافظة العاصمة

فيما أعلن حساب «كرامة وطن» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن تنظيم مسيرته الخامسة في السادس من الجاري، كشف النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي في حسابه على «تويتر» عن عدم نيته التقدم بإخطار الى محافظة العاصمة لتنظيم المسيرة.

وعن السبب في الإحجام عن التقدم الى المحافظة لإخطارها، قال الطبطبائي لـ «الراي»: «للأسف فإن وزارة الداخلية استغلت طلب الإخطار في المسيرتين السابقتين واستخدمتهما في استدعاء واعتقال المشاركين فيهما». 

وأوضح أن الأصل في تنظيم المسيرات أنه لا يحتاج الى إخطار «ولكننا أقدمنا على هذه الخطوة لتحفيز المواطنين على المشاركة في المسيرة وطمأنتهم الى عدم التعرض لهم»، معلنا مشاركته في المسيرة المقبلة دون تقديم أي طلب وسيكتفى بالاعلان عنها. 

وأكد الطبطبائي أن الحراك الشعبي سيعود، فإضافة الى مسيرة الأحد المقبل ستعقد ندوة في ديوانية النائب السابق أحمد السعدون الاربعاء المقبل تعقبها الدعوة في منتصف الشهر الجاري الى تجمع «إرادة امة الثاني» بعد أن ألغت وزارة الداخلية التجمع الأخير «وقد لا يكون موقعه هذه المرة ساحة الإرادة، فالكويت بجميع مواقعها ساحة إرادة، وبالتالي فلن نلتزم بالدعوة الى التجمع المقبل في (الإرادة)»، معلنا أن موعد ومكان إقامة التجمع لم يحددا حتى الآن، وسيتم ذلك فور الانتهاء من مسيرة «كرامة وطن».

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*