الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » الكويت : أكاديمية التغيير تحاول إشعال الفتنة بين القبائل والنظام

الكويت : أكاديمية التغيير تحاول إشعال الفتنة بين القبائل والنظام

تأكيداً لما نشرته »الشاهد« في عدد 3 يناير تحت عنوان »اكاديمية التغيير تستعد لدخول المرحلة الرابعة.. إراقة الدماء وإغراق البلاد بالفوضى« استمر حساب ما يسمى بكرامة وطن بحبك المؤامرات والتخطيط بخبث شديد لاستغلال الشباب للوصول الى هدفهم المنشود حسب الخطط المرصودة لدخول المرحلة الرابعة من المراحل التي وضعوها للثورة بالتصادم مع رجال الامن وإراقة الدماء.

مصادر كشفت لـ »الشاهد« ان الحساب الذي لا يعلم من يديره بمن فيهم الشباب المغرر بهم وبعد ان اكتشف عزوف الكثير من الشباب عن دعوات الفوضى والشغب أراد ان يشعل فتيل صراع يكون طرفه الدولة والقبيلة من خلال نقل المسيرات من الشوارع الرئيسية إلى المناطق السكنية وبالخصوص منطقة صباح الناصر لتأجيج الصراع واستغلال ابناء القبائل لتحقيق المكاسب السياسية.

واضافت ان الاختيار جاء بدهاء منقطع النظير، حيث جاء الوقت متزامناً مع ذكرى مقتل محمد الميموني لإثارة ابناء قبيلة مطير ضد رجال الامن وحتى تكون مواجهة دموية بين الطرفين داخل منطقتهم حتى يصل حساب كرامة وطن الى تحقيق غايته في دخول المرحلة الرابعة وقطع الصلة بين الدولة وابناء القبيلة.

وأشارت المصادر الى ان الحكومة والكثير من ابناء القبائل وعلى رأسهم ابناء قبيلة مطير ادركوا الشرك الذي يحاول حساب كرامة وطن المجهول المصدر ادخالهم به، الامر الذي جعل الحكماء يقفون صفاً لإفشال مخطط الاعداء والمتربصين بالوطن.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*