السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » مقتل ستة عسكريين بالجزائر

مقتل ستة عسكريين بالجزائر

لقي ستة عسكريين جزائريين مصرعهم وأصيب تسعة آخرون في حادث سير وقع أمس السبت بمنطقة حمام بني هارون على الحدود بين ولايتيْ جيجل وميلة التي تقع على مسافة 400 كيلومتر شرق الجزائر العاصمة.

ووقع الحادث جراء انقلاب شاحنة عسكرية كانت تقل أفرادا من الجيش، بعدما فقد السائق -وفق ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية نقلا عن مصادر محلية- السيطرة على المركبة عند جسر حمام بني هارون، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وصعوبة الرؤية نتيجة الضباب الكثيف والأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة.

كما أن الطريق الذي وقع فيه الحادث معروف بمنعرجاته الخطيرة والضيقة، مما أدى إلى انحراف الشاحنة عن مسارها وانقلابها إلى أسفل الوادي الكبير.

وأوضحت المصادر المحلية أن خمسة عسكريين لقوا حتفهم على الفور، فيما توفي السادس لاحقا متأثرا بجروحه، كما أصيب تسعة آخرون بجروح متفاوتة نقلوا إثرها إلى مستشفى منطقة الميلية.

غير أن وكالة الأنباء الجزائرية نقلت عن مصادر محلية قولها إن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب تسعة آخرون بجروح في حادث سير وقع أمس السبت في بني هارون، وأوضحت أن الحادث وقع عندما انحرفت شاحنة عسكرية بسبب سوء الأحوال الجوية عند جسر يربط ولاية ميلة بولاية جيجل.

وتشهد الجزائر منذ الأربعاء الماضي موجة برد مصحوبة بأمطار غزيرة في العديد من المناطق الساحلية والشمالية وتساقطا للثلوج، وخصوصا في المرتفعات والجبال.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*