السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية » الركن الإعلامي » حصاد الأخبار » البحرين : إصابة 4 من رجال الأمن في تفجير قنبلة

البحرين : إصابة 4 من رجال الأمن في تفجير قنبلة

أصيب 4 من رجال الأمن بإصابات متفرقة وذلك في انفجار قنبلة محلية الصنع بمنطقة البلاد القديم مساء أمس. 

وفي تفاصيل حادثة التفجير، قال مصدر أمني إن الانفجار وقع خلال اشتباكات وقعت بالمنطقة أثناء تعامل رجال الشرطة مع مخربين قاموا بإشعال الحاويات والاعتداء على رجال الأمن بالزجاجات الحارقة «المولوتوف» وأسياخ الحديد، ما استدعى التدخل لتفريقهم وإعادة الوضع إلى طبيعته.

وأشار المصدر إلى أنه وأثناء التعامل مع المخربين قام عدد منهم باستدراج الشرطة إلى داخل المنطقة بالقرب من دوار البلاد القديم المحاذي لمأتم الإمام الحسين، وعند دخول إحدى وحدات الشرطة الراجلة إلى المنطقة انفجرت القنبلة، ما اسفر عن وقوع إصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة، لافتاً إلى أن الشرطة تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف لتلقي العلاج اللازم، واصفاً حالات الشرطة بالمستقرة.

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية في صفحتها على تويتر عن «عمل إرهابي يسفر عن إصابة 4 من أفراد الشرطة بإصابات بسيطة إثر انفجار قنبلة محلية الصنع في منطقة البلاد القديم».

ويعد تفجير البلاد القديم هو الثاني من نوعه خلال 72 ساعة بعد أن تسبب تفجير إرهابي في إصابة ثلاثة من رجال الأمن بإصابات بسيطة الأربعاء الماضي بالقرب من دوار جدحفص عبر تفجير قنبلة محلية عن بعد أثناء تعامل القوات الخاصة مع مجموعة من الخارجين على القانون، والذين قاموا بأعمال شغب وتخريب بعد ختام عزاء أحد المتوفين.

-- موقع السكينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*